طيران الإمارات نقلت 6.5 مليون مسافر بين موريشيوس ودبي خلال 20 عاما

نقلت طيران الإمارات منذ عام 2002 أكثر من 6.5 ملايين مسافر بين موريشيوس ودبي، ما ساهم في دعم نمو قطاع السياحة في الجزيرة. وتشغل طيران الإمارات الآن 3 رحلات يوميا بين دبي وموريشيوس، وتحقق التواصل للمسافرين مع أكثر من 130 وجهة عالمية.

 

أكد السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، التزام الناقلة تجاه موريشيوس خلال حفلأقيم في العاصمة بورت لويس بمناسبة مرور 20 عاما على بدء خدماتها إلى تلك الدولة، وذلك بحضور برافيند كومار جوغنوث، رئيس وزراء موريشيوس، ومسئولين حكوميين وعدد من المدعوين من كبار الشخصيات، ومسئولي طيران الإمارات ورجال الأعمال. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات.

 

وأوضح كلارك، أن طيران الإمارات تدعم أجندة السياحة والاقتصاد في موريشيوس، من خلال المساعدة في جلب الزوار من جميع القارات إلى الجزيرة. وأضاف أنه مع انقشاع جائحة كورونا "كوفيد-19"، فإن المستقبل مشرق للعلاقات بين موريشيوس وطيران الإمارات.

 

وكان السير تيم كلارك قد افتتح رسمي، الخميس الماضي، مجمع طيران الإمارات الرياضي في فينيكس، الذي يحتوي على حمام سباحة، بحضور برافيند كومار جوغنوث، رئيس وزراء جمهورية موريشيوس ومسؤولين حكوميين. وساهمت طيران الإمارات بمبلغ 6 ملايين دولار أميركي لتمويل المنشأة الرياضية التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

 

وحضر افتتاح المجمع وحفل العشاء من طيران الإمارات عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، والشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول لدائرة العلاقات الدولية، وأحمد خوري نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي، وعمر رامتولا مدير منطقة جزر المحيط الهندي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"دناتا" للسفر الإماراتية تكشف عن الـ5 وجهات للعطلات الأكثر شعبية في صيف 2022.. تركيا بالصدارة

طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر القادم

طيران الإمارات تشغل رحلتين يوميا إلى موريشيوس اعتبارا من يوليو القادم