طيران الإمارات تفعل اتفاقية المشاركة بالرمز مع "باتيك إير" الإندونيسية تشمل 25 محطة

قامت طيران الإمارات مؤخرا بتفعيل شراكتها بالرمز مع "باتيك إير Batik Air" الإندونيسية، لتوسيع خيارات السفر والوصول لعملائها إلى 25 نقطة في إندونيسيا بتذكرة واحدة وسياسة أمتعة واحدة.

 

ووضعت طيران الإمارات بموجب الاتفاقية رمزها على 8 مسارات تديرها "باتيك إير" عبر جاكرتا، إلى كل من باليكبابان، دينباسار، ميدان، مانادو، بادانغ، سوراكارتا، سورابايا، وماكاسار. كما يمكن لعملاء طيران الإمارات، بالإضافة إلى ذلك، الوصول بسهولة إلى 17 نقطة إندونيسية محلية أخرى عبر جاكرتا ودينباسار، مثل مدن برايا، سيمارانج، وسورونج وغيرها. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع "طيران الإمارات".

 

يذكر أن طيران الإمارات تخدم إندونيسيا منذ أكثر من 30 عاما، منذ انطلاق أولى رحلاتها إلى جاكرتا في عام 1992، وتواصل المساهمة في دعم نمو قطاعي السفر والتجارة في حيث تنقل السائحين الدوليين والمسافرين بغرض الأعمال إلى إندونيسيا، بالإضافة إلى نقل الشحنات الأساسية من وإلى الأسواق العالمية.

 

وأبرمت طيران الإمارات، منذ بضعة أشهر، اتفاقية مشاركة بالرمز مع الناقلة الوطنية الإندونيسية "غارودا"، ما يتيح لعملائها الوصول بسهولة إلى 8 نقاط محلية في البلاد انطلاقا من جاكرتا وبالي.

 

وترتبط طيران الإمارات حاليا باتفاقيات مشاركة بالرمز مع 26 ناقلة جوية وشركتي سكة حديد، بالإضافة إلى 110 شركاء إنترلاين في جميع أنحاء العالم. وتتيح طيران الإمارات لعملائها الوصول بسهولة وسلاسة إلى أكثر من 130 وجهة عبر القارات الـ6.

 

يمكن الاطلاع على تفاصيل شراكات طيران الإمارات بالضغط هنا، بما في ذلك أحدث شريك "باتيك إير".

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها اليومية إلى تايبيه في تايوان اعتبارا من 6 نوفمبر المقبل.. بالمواعيد

طيران الإمارات تقدم نصائح للسفر خلال عطلة منتصف العام الدراسي

طيران الإمارات تعيد طائرتها A380 على رحلات طوكيو 15 نوفمبر بعد تخفيف اليابان قيود السفر