فلاي دبي تشغل رحلتين أسبوعيا إلى أوش في قيرغيزستان بدءا من 3 نوفمبر.. بالمواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي عن بدء رحلاتها المنتظمة إلى مدينة أوش في قيرغيزستان اعتبارا من 3 نوفمبر بواقع رحلتين أسبوعيا، لتصبح بذلك أول شركة طيران إماراتية تشغل رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة، وهي الوجهة الثانية للناقلة في قيرغيزستان بعد العاصمة بيشكيك.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أنه مع إطلاق عملياتها إلى مدينة أوش، وسعت فلاي دبي شبكتها في آسيا الوسطى إلى 8 وجهات، مما يوفر للمسافرين من دولة الامارات المزيد من الخيارات للسفر إلى المنطقة بما في ذلك مدن ألماتي وأستانا في كازاخستان، بيشكيك وأوش في قيرغيزستان، ودوشانبه في طاجيكستان، اضافة الى نامانجان وسمرقند وطشقند في أوزبكستان.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أنه لا تزال آسيا الوسطى سوقا سريعة النمو، وتسعى الشركة لنمو شبكتها في قيرغيزستان مع بدء الرحلات الى أوش وهي وجهة ثقافية وواحدة من أقدم وأهم مدن المنطقة. وتلتزم فلاي دبي بتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة، ومع توفر 9 رحلات أسبوعية إلى السوق، تزيد الثقة من أن خدمات الشركة الجديدة ستعمل على تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين الإمارات وقيرغيزستان.

 

وتعد أوش ثاني أكبر مدينة في قيرغيزستان بعد بيشكيك ولها تاريخ يمتد لأكثر من 3 آلاف عام. تقع المدينة في وادي فرغانة ، وهي منطقة زراعية مكتظة بالسكان تضم أكثر من 13 مليون شخص وتتشاركها مع الدول المجاورة بما في ذلك قيرغيزستان، طاجيكستان، وأوزبكستان.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار أوش الدولي "OSS" مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس. وستعمل الرحلات من مطار أوش الدولي "OSS" إلى المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي "DXB" مرتين في الأسبوع يومي الثلاثاء والجمعة. وستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع الإمارات مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

 

تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهابا وإيابا من دبي إلى أوش من 7500 درهم على درجة الاعمال فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1650 درهما. أما أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من أوش إلى دبي فتبدأ من 2700 دولارا أمريكيا وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 440 دولارا أمريكيا.

 

وأفادت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44  45، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركائها في السفر. وللحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable .

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

فلاي دبي تستأجر 4 طائرات بوينج 737 من "Smartwings" اعتبارا من 17 نوفمبر المقبل

فلاي دبي تشغل رحلة يومية إلى مطار غان في المالديف اعتبارا من 4 فبراير 2023.. بالمواعيد

طيران الإمارات ويونايتد الأمريكية تتفقان على الشراكة بالرمز للسفر إلى 200 مدينة في الأمريكتين