افتتاح التشغيل التجريبي لفندق هلنان بورسعيد بمدينة بورفؤاد

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فندق ومنتجع هلنان بورسعيد بمدينة بورفؤاد، بحضور عنان الجلالي رئيس مجلس إدارة مجموعة هلنان العالمية للفنادق، وتامر الحمزاوي رئيس مجلس إدارة مجموعة الحمزاوي القابضة للاستثمار، مساء الجمعة، وتفقد الغرف والمطاعم ومنشآت المنتجع، وذلك وفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على "فيسبوك".

 

وأكد محافظ بورسعيد، أن إضافة صرح سياحي جديد على أرض بورسعيد هو استكمال لما تقوم به المحافظة من إنجازات تتحقق على أرض الواقع، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن إقامة منتجع بحجم ما تم افتتاحه في مدينة بورفؤاد لخدمة النهضة الشاملة في شرق بورسعيد، يحقق مزيدا من الدعم لتكون بورسعيد هي قاطرة التنمية الحقيقية في مصرنا الغالية.

 

وقال عنان الجلالي، رئيس مجلس إدارة شركة هلنان العالمية للفنادق، إن المشروع على مساحة 95 ألف متر، ويضم أول فندق 5 نجوم وشقق فندقية بمدينة بورفؤاد، ويقام تحت إدارة مجموعة هلنان العالمية، مضيفا أنه أصبح من حق المواطن البورسعيدي وزائري المدينة الباسلة أن يستمتعوا بالحياة الفندقية الفاخرة وكل وسائل الرفاهية بمنتجع هلنان في بورفؤاد.

 

وأعلن تامر الحمزاوي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحمزاوي القابضة للاستثمار، بدء الافتتاح والتشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لفندق ومنتجع هلنان بورسعيد بمدينة بورفؤاد، حيث تمت أعمال التطوير والإنشاء للمرحلة الأولى، وتشمل 100 غرفة وشقق فندقية فاخرة جاهزة للتسكين الفوري، وتطل على مسطحات خضراء مستقلة، حيث تحتل المساحة الخضراء 80% من المساحة الكلية للمشروع.

 

يذكر أن مشروع هلنان يضم عددا من حمامات السباحة، تعمل بكفاءة عالية ومزودة بالتدفئة الكاملة، والمطعم الرئيسي، خلاف سلسلة مطاعم المنتجع المتخصصة، وتجهيز المطبخ بأحدث المعدات والأدوات والاستعانة بأفضل "شيفات" مجموعة هلنان العالمية.

 

كما يحتوى المشروع على GYM وSpa وحمام مغربي وقاعات المؤتمرات والاجتماعات المزودة بأحدث الشاشات وأدوات الصوت، بالإضافة لخدمات منطقة متعددة الخدمات "سكاي لونج - صالة ألعاب رياضية - لاند سكيب - ستالايت عامة - شاشات عرض - مداخل فاخرة - جراجات فندقية)، ومنطقة المحلات التجارية التي تحتوي على العديد من العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى كارفور بأول تواجد له ببورفؤاد.