"ترافل يلا" تفوز بجائزة أفضل شركة سياحة أونلاين في مصر 2022.. للعام الثاني على التوالي

نجحت شركة "ترافل يلا للسياحة" "Travel Yalla" في الفوز بجائزة أفضل شركة سياحة أونلاين في مصر لعام 2022، وذلك للعام الثاني على التوالي، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز السفر العالمية "World Travel Awards"، في دورتها الـ29 التي أقيمت في كينيا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن ترافل يلا Travel Yalla تم ترشيحها للعام الرابع على التوالي كأفضل شركة سياحة للحجز أونلاين في إفريقيا لأعوام (2019 – 2020 – 2021 - 2022)، وحصلت عليها للمرة الثانية على التوالي عن مصر "Egypt's Leading Online Travel Agency 2022".

 

جدير بالذكر أن "World Travel Awards" أعلنت فوز 14 متسابقا من مصر لعام 2022 في مختلف القطاعات السياحية، وتتضمن الفنادق والمنتجعات السياحية بمختلف فئاتها، وشركات ووكالات السفر والسياحة ومنظمي الرحلات، وشركات تأجير السيارات، وشركات إدارة المقاصد السياحية، وشركات السياحة التي لديها نظام حجز إلكتروني "أونلاين".

 

وتعد شركة "ترافل يلا" للسياحة إحدى الشركات الرائدة في المنطقة التي أطلقت أول موقع مصري يتيح ترويج العروض السياحية في 2012، ثم قامت بتدشين موقعها الإلكتروني عالميا لحجز الفنادق ورحلات الطيران أونلاين بداية من عام 2018.

 

ويقدم موقع "www.travelyalla.com" باقات لحجوزات الفنادق والسفر إلى أغلب المدن المصرية والعربية والعالمية، وأبرزها في مصر مدن شرم الشيخ، الغردقة، مرسى علم، طابا، الجونة، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، مرسى مطروح، والساحل الشمالي، إلى جانب أشهر الوجهات السياحية العربية، منها دبي، أبوظبي، الرياض، جدة، بيروت، ومراكش، وكذلك الوجهات العالمية مثل جزر المالديف، تايلاند، ماليزيا، بالي، موريشيوس، جنوب أفريقيا، إسطنبول، باريس وأمستردام، لندن، وغيرهم.

 

كما يوفر الموقع خدمات الدفع أونلاين من خلال 6 عملات وهي الجنيه المصري، الريال السعودي، الدرهم الإماراتي، الدينار الكويتي، الدولار الأمريكي، واليورو، بالإضافة إلى توفير تطبيق إلكتروني سهل الاستخدام، عبر "Google Play"، و"Apple Store"، يدعمه فريق عمل قوي لتلبية طلبات العملاء من كل مكان في العالم.

 

جدير بالذكر أن "WTA" "World Travel Awards" تأسست في عام 1993 لتكريم ومكافأة والاحتفاء بالتميز في جميع قطاعات صناعة السياحة، ويتم التعرف على علامة WTA التجارية عالميا اليوم باعتبارها السمة المميزة النهائية للجودة، حيث يضع الفائزون المعيار الذي يطمح إليه الآخرون.

 

وفي كل عام، تنظم WTA سلسلة من الاحتفالات الإقليمية التي أقيمت للاعتراف والاحتفال بالنجاح الفردي والجماعي في كل منطقة جغرافية رئيسية، وتعتبر احتفالات على نطاق واسع أفضل فرص التواصل في صناعة السفر، والتي يحضرها قادة الحكومة والصناعة، ونجوم بارزون ووسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة الدولية.