فلاي دبي تستأجر 4 طائرات بوينج 737 من "Smartwings" اعتبارا من 17 نوفمبر المقبل

أعلنت شركة فلاي دبي، أنها وقعت اتفاقية مع شركة "سمارت وينجز" Smartwings التي تتخذ من جمهورية التشيك مقرا لها، لاستئجار 4 طائرات من طراز بوينج 737 الجيل الجديد، خلال الفترة من 17 نوفمبر 2022 وحتى 16 يناير 2023.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن الاتفاقية تشمل استئجار الطائرات والطاقم والصيانة والتأمين دعما للطائرات الـ4، والتي ستنضم لأسطول فلاي دبي المكون من 68 طائرة بوينج 737، مما يتيح للناقلة إضافة المزيد من السعة للمسافرين وتلبية الطلب على السفر خلال موسم الشتاء المزدحم.

 

وتعليقا على الاتفاقية، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن إنجاز هذه الاتفاقية الجديدة مع شركة "سمارت وينجز"، وهي شركة معتمدة من نظام "الايوسا" الخاص بالتدقيق في السلامة التشغيلية من اياتا كما انها تتمتع بخبرة جيدة في هذا المجال. وأفاد أن فلاي دبي عملت سابقا مع شركة "سمارت وينجز"، وتابع أنه على ثقة من أن استئجار الطائرات الـ4 الاضافية سيوفر لمسافري الشركة خيارات أكثر ملائمة وموثوقية للسفر خلال موسم العطلات.

 

وتشغل فلاي دبي حاليا أسطولا من طائرات بوينج 737 بالكامل، التي تضم 32 طائرة من طراز بوينج 800-737 من الجيل الجديد، و33 طائرة بوينج 737 ماكس 8، و3 طائرات بوينج 737 ماكس 9.

 

من جانبه، قال رومان فيك عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سمارت وينجز"، إن الاتفاقية تعبر عن ثقة فلاي دبي مرة أخرى ونجاحها في المنافسة مع شركات الطيران الأخرى، وأضاف أنها تعكس حسن التعاون الناجح بين الشركتين.

 

وستعمل الطائرات بمقصورة كاملة من الدرجة السياحية على مسارات مختارة ضمن شبكة فلاي دبي بما في ذلك شاتوغرام، كولومبو، دكا، كراتشي، مولتان، مسقط، وسيالكوت. وسيتم إخطار مسافري فلاي دبي الذين تم حجزهم للسفر على متن رحلة تديرها شركة "سمارت وينجز" قبل تاريخ سفرهم. لمزيد من المعلومات ، يمكن للمسافرين زيارة موقع flydubai.com.

 

سمارت وينجز

تعمل "سمارت وينجز" في سوق الطيران منذ أكثر من 25 عاما وهي أكبر شركة طيران تشيكية وهي ضمن مجموعة سمارت وينجز، وتشغل سمارت وينجز رحلات منتظمة  ورحلات طيران مستأجرة ورحلات خاصة بطيران رجال الأعمال. إلى جانب الرحلات المجدولة والمستأجرة.

 

وتوفر "سمارت وينجز" أيضا مجموعة واسعة من الرحلات الخاصة للشركات العالمية والمنظمات الإنسانية والرياضية الكبرى في جميع أنحاء العالم. كما تخدم طائرات "سمارت وينجز" أكثر من 400 مطار في 4 قارات. واجتازت شركة "سمارت وينغز" معايير ايوسا "IOSA" الخاصة بالسلامة التشغيلية من اياتا. تمتلك المجموعة اسطولا يتألف من 42 طائرة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تشغل رحلة يومية إلى مطار غان في المالديف اعتبارا من 4 فبراير 2023.. بالمواعيد

فلاي دبي تشغل رحلتين أسبوعيا إلى نمنكان بأوزبكستان في 24 سبتمبر.. بالأسعار والمواعيد

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى سمرقند في اوزبكستان 20 سبتمبر القادم.. المواعيد والأسعار