رئيس الوزراء ووزير السياحة يفتتحان فندقي ميراكي وصن رايز وايت هيلز بشرم الشيخ.. بالصور

شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، افتتاح فندقي "ميراكي"، و"صن رايز وايت هيلز" بمدينة شرم الشيخ، يرافقه وزيرا السياحة والآثار، والإسكان، ومحافظ جنوب سيناء، والذي جاء تزامنا مع الاستعدادات الخاصة بعقد مؤتمر المناخ "COP 27" في نوفمبر المقبل.

 

وقال حسام الشاعر رئيس مجلس إدارة شركة "صن رايز" للمنتجعات السياحية والفنادق، المالكة للفندقين، إن منتجع ميراكي،  يقع على بعد 13 كم ( أي نحو 15 دقيقة) من خليج نعمة الذي يعد مركز المدينة، وعلى بعد 10 كم (13 دقيقة) من مطار شرم الشيخ، حيث يتميز المنتجع بموقع مميز، مشيرا إلى أن المنتجع مجهز لتنظيم المناسبات والفعاليات.

 

وأضاف الشاعر أن منتجع "ميراكي" يضم 218 غرفة، الأمر الذي يزيد من القدرة الاستيعابية للزائرين، فضلا عن توافر جميع وسائل الراحة، ووجود العديد من المطاعم والنوادي الصحية واللياقة، فضلا عن الألعاب المائية والأنشطة الرياضية.

 

وفي سياق متصل، أوضحت حبيبة الشاعر نائب رئيس مجموعة "صن رايز"، أن منتجع "صن رايز وايت هيلز"، يقع عند رأس نصراني والمعروفة بأماكن للغطس عالميا لأنها غنية بالشعب المرجانية والكائنات البحرية، والذي يقع أيضا على بعد 13 كم (15 دقيقة) من خليج نعمة، و10 كم (13 دقيقة) من مطار شرم الشيخ، ويضم الفندق 371 غرفة، يتوافر بها مختلف وسائل الراحة، ووجود أندية للأطفال وبرامج ترفيه مسائية، وألعاب مائية، ونادي ملكي به خدمات ومزايا عديدة.

 

وأشارت إلى أن  فندق "ميراكي" مبني على الطراز البوهيمي الرفيع، ويتسم بكثرة الحفلات الليلية المختلفة به، وهو فندق مخصص للكبار فقط (للنزلاء الأكثر من 16 عاما).

 

ولفتت إلى أن هذا التوسع بإنشاء الفندقين الجديدين يأتي بعد نجاح استمر 5 سنوات في فندق "ميراكي" بمدينة الغردقة وهو الأول من نوعه ليس فقط في مصر ولكن في المنطقة، ولذلك تسعى المجموعة في اكتمال هذا النجاح من خلال التوسع الشامل لأخذ السياحة في مستوى آخر أكثر تطورا مع الاستمرار في تقديم أفضل تجربة للزائرين القادمين من كل بلاد العالم.

 

واستعرضت أبرز مميزات فندق "ميراكي" عن أي فندق آخر، والتي تتمثل في وسائل الترفيه العديدة من حفلات ليلية بجانب حمامات السباحة والشاطئ والأندية الرياضية والصحية، والأنشطة اليومية، جميعها تجمع بينهم تفاصيل الطراز البوهيمي.

 

وتابعت: "أما فندق (وايت هيلز) فهو مناسب لجميع الأعمار وذلك لتعدد الأنشطة به ووجود أماكن مخصصة للكبار فقط وبرامج للأطفال، ويوفر الفندق 6 مطاعم عالمية تمثل جنسيات مختلفة تقدم أشهى الأطباق من قبل أفضل الطهاة".