"سفير الدولية" لإدارة الفنادق والمنتجعات توقع عقد تشغيل أول منتجع لها في مرسى مطروح

قامت شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات بتوقيع عقد إدارة وتشغيل أول فندق لها في مدينة مرسى مطروح تحت اسم "منتجع سفير مرسى مطروح"، في إطار خطة الشركة للتوسع في محفظتها الفندقية في مصر.

 

تم توقيع العقد بين كل من صندوق الرعاية الإجتماعية والثقافية و الرياضية للعاملين بمصلحة الضرائب – مرسى مطروح ويمثلها الدكتور السيد محمود صقر رئيس قطاع المأموريات و المناطق الضريبية بصفته الأمين العام للشركة المالكة للمنتجع و شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و المنتجعات و يمثلها المهندس فوزي خليفة المسلم بصفته الرئيس التنفيذي للشركة وذلك بحضور كلا من رضا عبد القادر مساعد وزير المالية للشئون الضريبية، والدكتور أشرف الزيات رئيس مركز كبار الممولين، وحسنية شفيق مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية عن الشركة المالكة للمنتجع، وحسين شكري المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر، وأعضاء المكتب الرئيسي بشركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات و مديري عموم فنادق ومنتجعات سفير مصر.

 

يتميز الفندق بموقعه الفريد بشاطيء كليوباترا بمدينة مرسى مطروح الساحرة وتبلغ مساحته الإجمالية 22750 متر مربع ويتضمن الفندق مبنيان، المبنى الرئيسي بوتيك هوتيل تبلغ مساحته 9250 متر مربع ويتكون من ثلاثة أدوار تضم مدخل خاص بالزوار ومنطقة اللوبي و مركز خدمة رجال الأعمال كما يضم المبنى 61 غرفة و جناح ذات مساحات شاسعة و تتسم بإطلالات خلابة على البحيرة بالإضافة الى المطاعم المختلفة و حمام سباحة للكبار ملحق به حمام سباحة للأطفال.

 

المبنى الملحق تبلغ مساحته 13500متر مربع ذو تصميم فريديتميز بتفاصيله المعمارية الرائعة التي جمعت بين الأصالة والعصرية. يتكون الملحق من أربعة أدوار تضم 123 غرفة وجناح مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية و توفر لضيوفها إطلالات أخاذة على البحر المتوسط وشاطيء الغرام، والمساحات الخضراء كما يضم الفندق نادي صحي وساونا وجاكوزي وغرف مساج.

 

من جانبه قال، الدكتور السيد محمود صقر: "لقد سعدنا بالتعاون مع شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و المنتجعات أحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق بالشرق الأوسط التي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال بالأضافة الى نجاح الشركة على مدار سنواتها في تحقيق اعلى الأرباح لشركائها وأعلى معدلات رضاء النزلاء".

 

وفي سياق متصل، صرح المهندس فوزي خليفة المسلم، بأن هذا الفندق الجديد يعد باكورة مشروعات الشركة بمدينة مرسى مطروح الساحرة والذي يعبر عن اهتمام الشركة بنمو محفظتها الفندقية في المدن السياحية المصرية المختلفة، موضحا أن سياسة شركة سفير لا تهدف للتوسع فقط ولكن تسعى لتنوع الخدمات المقدمة و تقديم أفضل الخدمات الفندقية بشكل مميز يجمع ما بين الأصالة المتمثلة بشعار شركتنا "ضيافتنا عربية" والتقنيات الحديثة التي تضمن لعملائنا تجربة فندقية فريدة و متميزة.