فلاي دبي تشغل رحلة يومية إلى مطار غان في المالديف اعتبارا من 4 فبراير 2023.. بالمواعيد

تواصل فلاي دبي توسيع عملياتها إلى جزر المالديف مع استعدادها لإطلاق خدمة يومية جديدة إلى مطار غان الدولي (GAN) اعتبارا من 4 فبراير 2023. وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن الناقلة كانت قد بدأت عملياتها إلى جزر المالديف في عام 2013 بإطلاق رحلات مباشرة إلى مطار فيلانا الدولي (MLE) في العاصمة ماليه. ومع بدء الخدمة اليومية الجديدة إلى غان في العام المقبل، سترتفع رحلات الشركة الى هذا السوق لتصل إلى 28 رحلة في الأسبوع.

 

وتعليقا على بدء العمليات إلى غان، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن بدء رحلاتها اليومية إلى جزيرة غان الجنوبية سيمنح عملائها المزيد من الخيارات للسفر إلى جزر المالديف.

 

وستعمل هذه الخدمة الجديدة على تقليل وقت التنقل سواء عن طريق القارب أو الطائرة المائية لأولئك الذين يقيمون في منتجعات في جزر المرجان الجنوبية. وأفاد أنه لا تزال جزر المالديف واحدة من الوجهات الترفيهية الأكثر شعبية لعملائنا من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة. كما ستعزز الرحلات الجديدة إلى السوق أيضًا ربط حركة الرحلات من أوروبا. وتعد فلاي دبي هي أول شركة طيران من الإمارات تسير رحلات إلى مطار غان الدولي، الذي يقع في جزيرة غان في جنوب جزر المالديف.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات يوميا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار غان الدولي "GAN"، وستكون الرحلات ضمن الرمز المشترك مع طيران الامارات، مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

 

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى غان من 7400 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 4050 درهما.  وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من غان إلى دبي من 1600 دولارا أمريكيا، وأسعار الدرجة السياحية من 550 دولارا أمريكيا.

 

وأوضحت فلاي دبي أن الرحلات من دبي إلى غان في المالديف متاحة للحجز على موقع flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركاء الشركة في السفر. للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable .

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

فلاي دبي تشغل رحلتين أسبوعيا إلى نمنكان بأوزبكستان في 24 سبتمبر.. بالأسعار والمواعيد

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى سمرقند في اوزبكستان 20 سبتمبر القادم.. المواعيد والأسعار