حديقة "دبي ميراكل جاردن" تبدأ موسمها الـ11 بدءا من أمس.. وتحتفي بكأس العالم لكرة القدم

بدأت "دبي ميراكل جاردن" أكبر حديقة للزهور الطبيعية على مستوى العالم، في استقبال زوارها، اعتبارا من أمس الإثنين، إيذانا ببدء موسمها الـ11 بمجموعة كبيرة من المفاجآت والتصاميم الجذابة.

 

ويتميز هذا الموسم بتزامنه مع منافسات كأس العالم لكرة القدم حيث ستحتفي الحديقة بتلك الفعالية العالمية التي ينتظرها ويتابعها الملايين، إضافة إلى استعداد الحديقة لاستقبال السائحين القادمين إلى دبي من مختلف أنحاء العالم. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وتعد دبي ميراكل جاردن من بين المعالم التي تسهم في تنويع عدد وجهات الزيارة  في دبي، وذلك في ضوء ما توفره الإمارة من خيارات واسعة للترفيه العائلي، وما تشتمل عليه من بنية تحتية سياحية وخدمية تعد من الأفضل عالميا، مشمولة بالعديد من مقومات الجذب والتي تحظى باهتمام الزوار من داخل دولة الإمارات وخارجها.

 

اقرأ أيضا:

حديقة دبي المعجزة "Dubai Miracle Garden" تستقبل الزائرين في أكتوبر المقبل.. أسعار الزيارة

 

وأكد المهندس عبد الناصر رحال، الشريك المؤسس ومصمم حديقة دبي ميراكل جاردن اكتمال الاستعدادات للموسم الحالي وقال، أنهم متفائلون بما حققته دبي ميراكل جاردن على مدار السنوات الماضية، حيث أكدت موقعها بين أهم مناطق الجذب السياحي والترفيهي في دبي ودولة الإمارات.

 

وأضاف أنه في هذا الموسم، ستقدم الحديقة مجموعة واسعة من معالم الزهور التي تتفرد بأشكالها وألونها، وذلك حيث تعد دبي ميراكل جاردن جاهزة لإبهار الزوار مع وعد بقضاء أسعد اللحظات ومشاهدة الزهور كما لم يروها من قبل.

 

وأنجز فريق عمل الحديقة تصميم عدد من مجسمات الزهور العملاقة التي تعرض للمرة الأولى والتي تتميز بألوانها الجذابة وتصاميمها الفريدة مما يضفي أجواء من السعادة والبهجة على قلوب الصغار والكبار.

 

واعتبارا من 20 نوفمبر المقبل، ومع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم، سترتدي السنافر قمصان رياضية تمثل البلدان المِشاركة بالمونديال، وهو ما سيضفي أجواء من المرح والسعادة خاصة لدى التقاط الشخص للصور مع السنفور الذي يبلغ ارتفاعه 4 أمتار ويرتدي قميص الفريق الذي يشجعه محاطا بالزهور والنباتات وهو ما يجعله فرصة رائعة لالتقاط أجمل الصور لذكريات سعيدة.

 

وحول نجاح قرية السنافر، أوضح رحال، أن القرية انضمت إلى الحديقة خلال موسم العام الماضي وحققت نجاحا كبيرا ولاقت إعجابا واسعا من الزوار على اختلاف أعمارهم، لذا، إدارة الحديقة التوسع فيها وزيادة عدد شخصياتها وتحديث تصميمها لتعزيز تجربة الضيوف وإضفاء أجواء احتفالية.

 

ويأتي الموسم الـ11 من دبي ميراكل جاردن محملا بالكثير من معالم الجذب التي من المنتظر أن تجد قبولا واسعا لدى الزوار، ومنها "أنفاق الزهور" التي توفر مساحة هادئة للجلوس برفقة الأهل والأصدقاء والاستمتاع بالوجبات شهية في أجواء استثنائية. كذلك، أضافت الحديقة في هذا الموسم مجموعة جديدة من مناطق الجذب المجملة بالزهور والنباتات النضرة، إضافة إلى المجسمات ثلاثية الأبعاد، وطواحين الماء المثبتة في البحيرات.

 

كما أضافت الحديقة مجسمين كبيرين، كل منهما عبارة عن يدين ضخمتين تمسك بقلب، والذي يعد رمزا لمشاعر الحب والود والوئام التي دائما ما ترتبط بالورود والأزهار، حيث من المتوقع أن يكون المجسمين من المعالم التي تحظى باهتمام زوار الحديقة لالتقاط الصور التذكارية. ولمزيد من المتعة والأوقات المرحة للزوار، ستعود الأراجيح المميزة المستوحاة من الطراز الكاريبي والآسيوي، حيث يمكن للضيوف أخذ قسطاً من الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالجمال الأخاذ من حولهم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .