"العربية أبوظبي" تشغل 5 رحلات أسبوعية إلى موسكو بدءا من 18 نوفمبر المقبل.. بالمواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة، مقرها أبوظبي، عن إطلاق رحلات جديدة إلى العاصمة الروسية موسكو. وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار دوموديدوفو الدولي في موسكو من خلال تسيير 5 رحلات أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 18 نوفمبر المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أن جدول الرحلات من أبوظبي إلى موسكو، اعتبارا من 18 نوفمبر 2022، كافة المواعيد بالتوقيت المحلي، يشمل التالي:

 

وتواصل "العربية أبوظبي" خطتها التوسعية، بإضافة وجهات سفر دولية جديدة من وإلى العاصمة الإماراتية، وبتنمية أسطول طائراتها الذي كان يتكون من طائرتين فقط من طراز ايرباص A320 عند التأسيس ليصل إلى 8 طائرات جديدة اليوم.

 

وتعتبر موسكو الوجهة الـ27 التي تسير العربية أبوظبي رحلات مباشرة إليها انطلاقا من مطار أبوظبي الدولي بعد كل من مصر، لبنان، الكويت، البحرين، أذربيجان، الهند، بنجلاديش، تركيا، النيبال، السودان، باكستان، سلطنة عمان، البوسنة والهرسك، وجورجيا.

 

وحرصا من "العربية أبوظبي" على تقديم خدمات عالية الجودة للمسافرين على متن رحلاتها، توفر الطائرات التي تشغلها الشركة راحة إضافية للركاب من خلال أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية، والتي يبلغ عددها 174 مقعدا في كل طائرة. كما تم تزويد الطائرة بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة طيف واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية.

 

وضمانا لراحتهم، يمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر داخل أبوظبي قبل موعد الرحلة، حيث يمكنهم تسّليم أمتعتهم والحصول على تذاكرهم ضمن مكتب مبيعات "العربية أبوظبي" في شارع حمدان بأبوظبي. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وموسكو عبر زيارة الموقع الإلكتروني للعربية للطيران www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

يذكر أن العربية للطيران "ش.م.ع"، أعلنت أنها سجلت أرباحا صافية بلغت 451 مليون درهم خلال النصف الاول المنتهي في 30 يونيو 2022، مقارنة مع 44 مليون درهم تم تسجيلها في النصف الاول من العام 2021.

 

وأوضح موقع العربية للطيران نتائج النصف الأول المنتهي في 30 يونيو 2022، والذي أظهر أن العربية للطيران واصلت تسجيل نتائج تجارية وتشغيلية قوية مع استمرار تعافي الطلب على السفر الجوي. حيث بلغت إيرادات الشركة 2.24 مليار درهم، بارتفاع نسبته 110% مقارنة بإيرادات النصف الاول من العام الماضي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"العربية مصر" تشغل رحلات بين الإسكندرية والمدينة المنورة بدءا من 31 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

العربية للطيران ومجموعة (دال) السودانية تعلنان إطلاق شركة "العربية السودان" من الخرطوم

"العربية أبوظبي" تشغل رحلة يومية إلى الكويت اعتبارا من 31 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد