أبو علي: مبادرة للترويج لمصر خلال كأس العالم بتوفير طيران شارتر بين الغردقة وشرم الشيخ والدوحة

أعلن كامل أبو علي رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر، ورئيس مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق، إطلاق مبادرة لاستغلال كأس العالم في قطر، والمقرر انطلاق فعالياته في 21 نوفمبر المقبل، في الترويج للمقاصد السياحية المصرية، من خلال تشغيل رحلات طيران شارتر بين الغردقة وشرم الشيخ والعاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن برنامج سياحي يستهدف المشجعين الوافدين إلى الدوحة من أنحاء العالم، تشمل إقامتهم في المنتجعات المصرية والسفر إلى الدوحة من خلال تلك الرحلات لمشاهدة المباريات والعودة مرة أخرى لاستكمال برنامجهم السياحي في مصر.

 

وأكد أن الأحداث الرياضية العالمية وخاصة الخاصة بكرة القدم تجذب أنظار العالم، لافتا إلى أن المجموعة تستهدف استضافة حفل اختيار "أفضل لاعب في أفريقيا" للمرة الثانية في فنادق الباتروس في مصر، والتي نجحت في تنظيم فعالياتها في عام 2019.

 

جاءت تلك التصريحات على هامش افتتاح منتجع "بلو سبا" بمدينة الغردقة، بحضور أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

 

وفي سياق متصل، أشار كامل أبو علي إلى أنه من المقرر افتتاح منتجع "بورتو فينو" الرياضي بمدينة مرسى علم، في مارس المقبل، بطاقة 1000 غرفة فندقية، والذي سيضم جميع الملاعب الجاذبة لمعسكرات التدريب لمختلف الفرق الرياضية.