طيران الإمارات تزيد رحلاتها بين دبي والجزائر إلى 5 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 7 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدمتها من وإلى الجزائر بإضافة رحلة أسبوعية خامسة اعتبارا من 7 أكتوبر 2022. وسوف توفر الرحلة الجديدة مزيدا من الخيارات والمرونة أمام المسافرين إلى الجزائر، ومن الجزائر إلى دبي أو عبرها إلى مختلف محطات شبكة طيران الإمارات الواسعة، التي تغطي أكثر من 130 وجهة في القارات الـ6.

 

مواعيد رحلات طيران الإمارات بين دبي والجزائر

وأوضح بيان صحفي على موقع طيران الإمارات، أن  طيران الإمارات تخدم رحلاتها بين دبي والجزائر، بطائرات البوينج 777-300ER. وسوف تعمل الرحلة الجديدة يوم الجمعة، بالإضافة إلى الرحلات الحالية الـ4 أيام الثلاثاء، الخميس، السبت، والأحد.

 

وتقلع الرحلة "ئي كيه 757" من مطار دبي الدولي في الساعة 8:45 صباحا، وتصل إلى الجزائر العاصمة في الساعة 12:55 ظهرا، أما رحلة العودة "ئي كيه 758" فتغادر مطار هواري بومدين في الجزائر في الساعة 3:45 عصرا وتصل إلى دبي في الساعة 1:05 بعد منتصف الليل.

 

وبالإضافة إلى توفير سعة لنقل أعداد أكبر من الركاب، فإن رحلة طيران الإمارات الأسبوعية الـ5 بين دبي والجزائر ستتيح ما يتراوح بين 30 و40 طنا من حمولة الشحن للشركات، ما يفتح مزيدا من خطوط التجارة العالمية ويعزز فرص الاستيراد والتصدير.

 

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة الجزائر في عام 2013، وستحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاق هذه الخدمة في مطلع العام المقبل. واستأنفت الناقلة تشغيل رحلاتها إلى الجزائر في نوفمبر 2021، وعززت منذ ذلك الحين خدمتها تدريجيا استجابة لطلب العملاء المتنامي وتخفيف بروتوكولات السفر الدولية.

 

يمكن شراء التذاكر من موقع emirates.com، أو مكاتب مبيعات طيران الإمارات، أو تطبيق طيران الإمارات، أو عبر وكلاء السفر المعتمدين، أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات ويونايتد الأمريكية تتفقان على الشراكة بالرمز للسفر إلى 200 مدينة في الأمريكتين

طيران الإمارات تشغل طائرات إيرباص A380 إلى 5 مدن جديدة ديسمبر القادم.. بالمواعيد

طيران الإمارات نقلت نحو 10 ملايين مسافر عبر 35 ألف رحلة إلى 130 وجهة خلال الصيف