طيران الإمارات ويونايتد الأمريكية تتفقان على الشراكة بالرمز للسفر إلى 200 مدينة في الأمريكتين

أعلنت طيران الإمارات ويونايتد عن توصلهما لاتفاقية شراكة تاريخية من شأنها توسيع شبكتيهما وتمكين عملائهما من الوصول بسهولة إلى مئات الوجهات الجديدة داخل الولايات المتحدة وحول العالم.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه اعتبارا من نوفمبر القادم، سيتمكن عملاء طيران الإمارات الذين يسافرون إلى شيكاغو، سان فرانسيسكو، وهيوستن، وهم 3 من أكبر مراكز الأعمال في الولايات المتحدة، من مواصلة رحلاتهم بسهولة مع يونايتد من وإلى نحو 200 مدينة عبر الأمريكتين بتذكرة واحدة.

 

أما في المطارات الأمريكية الـ8 الأخرى التي تخدمها طيران الإمارات وهي بوسطن، دالاس، لوس أنجلوس، ميامي، نيويورك جيه اف كيه، أورلاندو، سياتل، وواشنطن العاصمة، فسوف ترتبط طيران الإمارات ويونايتد بترتيبات إنترلاين.

 

وسوف تطلق يونايتد رحلة مباشرة جديدة بين نيويورك نيوارك ودبي اعتبارا من مارس 2023، لتتيح لعملائها السفر مع طيران الإمارات أو شقيقتها فلاي دبي إلى أكثر من 100 مدينة. وقد طرحت يونايتد تذاكر هذه الرحلة للبيع حالا.

 

وأعلنت طيران الإمارات ويونايتد عن اتفاقهما في احتفال جرى في مطار دوليس الدولي، استضافه الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد سكوت كيربي، والسير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، وظهر خلال الاحتفال طائرة بوينج 777-300ER وأفراد أطقم طائرة لكل من الناقلتين.

 

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، بتعاون اثنتين من أكبر الناقلات الجوية في العالم، سيصبح السفر أسهل إلى مزيد من الأماكن، في وقت ينتعش فيه الطلب على السفر بقوة. وأوضح أنها شراكة مهمة ستحقق فوائد هائلة للمستهلك وتقرب أكثر بين الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

 

وأفاد أنه يرحب بعودة يونايتد إلى دبي في العام المقبل، حيث سيصبح مركز طيران الإمارات في دبي بوابة لها للوصول إلى آسيا، أفريقيا، والشرق الأوسط عبر الشبكة المشتركة لطيران الإمارات وفلاي دبي، ونحن نتطلع إلى تطوير شراكتنا مع يونايتد على المدى الطويل.

 

وقال سكوت كيربي، الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إيرلاينز، أن هذه الاتفاقية تجمع ناقلتين عالميتين تشتركان في التزام موحد تجاه للعملاء، وسوف تسهّل رحلة يونايتد الجديدة إلى دبي وشبكاتها التكميلية السفر للملايين من عملائنا، ما يساعد على تعزيز الاقتصادات المحلية وتقوية الروابط الثقافية.

 

وسوف يتمكن عملاء كلتا الناقلتين قريبا من حجز رحلات المتابعة بتذكرة واحدة، ما يجعل إنهاء إجراءات السفر ونقل الأمتعة أسرع وأسهل. وعلى سبيل المثال، يمكن للمسافرين زيارة united.com أو استخدام تطبيق United لحجز رحلة طيران من نيويورك نيوارك إلى كراتشي باكستان، أو الانتقال إلى emirates.com لحجز رحلة من دبي إلى أطلانطا أو هونولولو.

 

وتوفر الاتفاقية أيضا لأعضاء برنامج الولاء لكل من الناقلتين مزيدا من الفرص للحصول المكافآت. إذ سيتمكن أعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات" من كسب الأميال عند السفر على الرحلات التي تشغلها يونايتد. كما يمكن لأعضاء برنامج "يونايتد مايليج بلاس" الذين يسافرون على رحلة يونايتد من نيويورك نيوارك إلى دبي كسب وإنفاق الأميال عند مواصلة سفرهم عبر خطوط طيران الإمارات وفلاي دبي.

 

ويممن للعملاء المؤهلون، الذين يسافرون على رحلات الرمز المشترك، إمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات وصالات يونايتد الخاصة. وسوف يعلن عن مزيد من التفاصيل حول جوائز المسافر الدائم ومزايا مشاركة الصالات في الأسابيع المقبلة.

 

وكانت كلتا الناقلتين قد أعلنت مؤخرا عن استثمارات كبيرة في تجربة العملاء. إذ ستعدل طيران الإمارات أكثر من 120 طائرة باستثمار قدره 2 مليار دولار، يتضمن خيارات أوسع للوجبات وقائمة نباتية جديدة كليا وتجربة "سينما في الأجواء" وترقية المقصورات الداخلية، بالإضافة إلى خيارات مستدامة. ومن جانبها، ستضيف يونايتد 500 طائرة بوينج وإيرباص جديدة إلى أسطولها، مع التركيز على تصميم داخلي جديد يتضمن شاشات في كل مقعد وخزائن علوية أكبر واتصال بلوتوث، بالإضافة إلى أسرع واي فاي في الأجواء.

 

طيران الإمارات

تخدم طيران الإمارات العملاء في القارات الـ6 عبر مركزها العالمي في دبي، وتقدم خدمات نقل جوي عالية الجودة تسهل السياحة والتجارة. وتحظى الناقلة بتقدير العملاء بفضل خدماتها على الأرض وفي الأجواء، على أيدي قوة عاملة تمثل أكثر من 160 دولة.

 

وتشغل طيران الإمارات أكبر أسطول في العالم من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380 ذات الجسم العريض، وتوفر مقصورات فسيحة وميزات على متن الطائرة مثل حمام الشاور سبا والصالون الجوي على طائرات A380، ونظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الفريد ice، الحائز جوائز "الأفضل في الأجواء" لمدة 14 عاما متتالية. وتلتزم طيران الإمارات بالمسؤولية البيئية في عملياتها، وتركز على ثلاثة مجالات: الحد من الانبعاثات، والاستهلاك المسؤول، وحماية الحياة البرية والموائل. مزيد من المعلومات على www.emirates.com.

 

يونايتد

وتعمل الناقلة، من مراكزها في الولايات المتحدة وهي شيكاغو، دينفر، هيوستن، لوس أنجلوس، نيويورك نيوارك، سان فرانسيسكو، وواشنطن العاصمة، عبر أوسع وأشمل شبكة خطوط عالمية بين ناقلات أميركا الشمالية.

 

وتستأنف يونايتد العمل إلى الوجهات المفضلة لعملائها وتضيف، لمزيد من المعلومات حول كيفية الانضمام إلى فريق يونايتد، يرجى زيارة www.united.com/careers ، والمزيد من المعلومات حول الشركة على www.united.com، يجري تداول أسهم United Airlines Holdings, Inc، الشركة الأم لشركة United Airlines, Inc ، في بورصة ناسداك تحت الرمز "UAL".

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات تشغل طائرات إيرباص A380 إلى 5 مدن جديدة ديسمبر القادم.. بالمواعيد

طيران الإمارات نقلت نحو 10 ملايين مسافر عبر 35 ألف رحلة إلى 130 وجهة خلال الصيف

طيران الإمارات تعيد الطائرة A380 لرحلاتها المباشرة إلى أوكلاند وكوالالمبور أول ديسمبر