فلاي دبي تشغل رحلتين أسبوعيا إلى نمنكان بأوزبكستان في 24 سبتمبر.. بالأسعار والمواعيد

أعلنت فلاي دبي، اليوم الثلاثاء، عن تشغيل رحلاتها إلى مدينة نمنكان في أوزبكستان اعتبارا من 24 سبتمبر الجاري، بواقع رحلتين أسبوعيا، لتكون بذلك أول شركة طيران إماراتية توفر رحلات مباشرة الى هذه المدينة من دبي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن وجهة نمنكان ستكون ثالث وجهة للناقلة في أوزبكستان بعد سمرقند التي ستبدأ رحلاتها اليها في 20 سبتمبر الجاري والعاصمة طشقند.

 

وسيتم تشغيل الرحلات إلى مطار نمنكان الدولي "NMA" من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي "DXB"  يومي الأربعاء والسبت. مع إطلاق رحلاتها الى نمنكان، وسعت فلاي دبي شبكتها في آسيا الوسطى إلى 7 وجهات لتوفر للمسافرين من الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي فرصة استكشاف المزيد من الوجهات في هذه المنطقة.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أن أوزبكستان سوقا ناشئا لفلاي دبي، وأفاد أن فلاي دبي تتوسع بشبكتها هناك مع بدء الرحلات إلى نمنكان وتشغيل رحلات سمرقند الأسبوع المقبل. وتابع أن رحلات فلاي دبي الأسبوعية الـ10 إلى هذه السوق ستعزز الروابط التجارية والثقافية بين دولة الإمارات وأوزبكستان.

 

وتعد نمنكان ثالث أكبر مدن اوزبكستان بعد طشقند وسمرقند وهي مركز تجاري للحرف وتقع في وادي فرغانة وتشتهر بمعالمها القديمة والحرف التقليدية وهندستها المعمارية الرائعة.

 

وتعليقاعلى إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أن آسيا الوسطى أصبحت سوقا سريعة النمو لفلاي دبي حيث شهدت طلبا مستداما على السفر منذ بدء عملياتها إلى هذه المنطقة. وتتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين من نمنكان لمواصلة السفر الى وجهات اخرى عبر شبكة فلاي دبي بما في ذلك جدة، المدينة المنورة، ومالي.

 

وتشغل فلاي دبي رحلات منتظمة إلى 7 وجهات في آسيا الوسطى بما في ذلك ألماتي ونور سلطان في كازاخستان، وبيشكيك في قيرغيزستان، ودوشانبي في طاجيكستان، اضافة الى نمنكان وسمرقند وطشقند في أوزبكستان.

 

مواعيد رحلات فلاي دبي إلى نمنكان الدولي

سيتم تشغيل الرحلات من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار نمنكان الدولي "NMA" مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت. أما الرحلات إلى مطار سمرقند الدولي "SKD" فستنطلق بواقع مرتين في الأسبوع من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي "DXB" يومي الثلاثاء والجمعة.

 

أسعار رحلات فلاي دبي إلى نمنكان الأوزبكية

وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من دبي إلى نمنكان من 1800 درهم. ومن نمنكان الى دبي 480 دولارا. أما أسعار رحلات سمرقند على الدرجة السياحية من دبي فتبدأ من 1800 درهم.

 

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا "IATA Travel Centre" طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات والشركة. ويمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كورونا "كوفيد-19" على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

ويمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45, أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى سمرقند في اوزبكستان 20 سبتمبر القادم.. المواعيد والأسعار

فلاي دبي تتوقع 3 ملايين مسافر عبر شبكتها خلال فترة صيف 2022

فلاي دبي تستأنف رحلاتها اليومية إلى أبها في السعودية 23 يونيو الجاري.. الأسعار والمواعيد