طائرات الخطوط السعودية تحلق بشعار "نيوم" حول العالم

دشنت الخطوط السعودية شعار نيوم على إحدى طائراتها للتحليق به حول العالم، بهدف التعريف بالمشروع الطموح على مستوى العالم، والذي يقدم نموذجا لما يجب أن تكون عليه مدن المستقبل، ويمثل موطنا للإبتكارا في بيئة محفزة على التميز والإبداع.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الشراكة بين نيوم والخطوط السعودية، والتي يتطلع كلا الطرفين من خلالها إلى تحقيق العديد من المخرجات والإنجازات سويا، حيث تعد "طيران السعودية" أول ناقل جوي يشغل رحلاته من وإلى مطار نيوم.

 

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخطوط السعودية المهندس إبراهيم بن عبد الرحمن العُمر، أن هذه الشراكة تعتبر ممهدة لمزيد من التعاون مستقبلا بما يخدم مصالح الطرفين، ولاشك أن توشح إحدى الطائرات بشعار نيوم بجانب شعار الناقل الوطني يحمل رمزية خاصة تؤكد للعالم أجمع عمق التنسيق بين القطاعات والمشاريع الاقتصادية والحيوية المختلفة لتحقيق استراتيجيات المملكة وخططها.

 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لنيوم المهندس نظمي النصر، أن هذه الشراكة بين نيوم والخطوط السعودية تسهم في نقل رؤيتنا الطموحة إلى العالم أجمع، كونها تسعى إلى خدمة الإنسان ورفاهيته وتقدم حلولا للتحديات التي تواجهها البشرية، وتابع أنه لابد أن تصل أفكارنا وطموحاتنا إلى جميع بقاع الأرض، ليشاركنا الجميع في صناعة هذا المشروع العالمي. وأفاد أن هناك اهتمام في أن يتعرف العالم على نيوم، التي تمثل أحد أهم مشاريع رؤية 2030 ، والمستقبل الجديد للعالم.

 

الجدير بالذكر أن نيوم أعلنت في مايو الماضي عن شراكتها الاستراتيجية مع "طيران السعودية" لتسيير رحلات دولية منتظمة من مطار خليج نيوم إلى وجهات مختارة، وإطلاق الخدمات التجارية عبر مطار خليج نيوم، الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي على مفترق 3 قارات، وذلك لتسهيل عملية تنقل الموظفين والشركاء والمستثمرين من وإلى المطار تلبية لمتطلبات التطور المستمر الذي يشهده المشروع.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط السعودية: تشغيل رحلات منتظمة من مطار خليج نيوم إلى دبي يونيو المقبل

تعرف على تصاميم "ذا لاين" مدينة المستقبل في نيوم.. بالصور

تعرف على مشروع "تروجينا" الوجهة السياحية الأحدث في نيوم السعودية