"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات جديدة إلى بيروت في لبنان بدءا من 30 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة، عن إطلاق رحلات جديدة من أبوظبي إلى العاصمة اللبنانية بيروت. وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار رفيق الحريري الدولي بيروت، وذلك بمعدل 3 رحلات أسبوعيا ابتداء من 30 أكتوبر 2022.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران، أن جدول الرحلات من أبوظبي إلى بيروت، اعتبارا من 30 أكتوبر 2022 (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي):

 

وبهذه المناسبة قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، أن إضافة العاصمة اللبنانية بيروت كوجهة جديدة إلى شبكة وجهاتها المتنامية انطلاقا من العاصمة أبوظبي، وتؤكد الخدمة الجديدة على الشركة  المستمر تجاه عملائها بتوفير خيارات متعددة تساهم في نمو قطاع السفر والسياحة من خلال زيادة عدد الرحلات المباشرة من وإلى العاصمة أبوظبي.

 

وتعتبر لبنان الوجهة الـ25 التي تسير العربية أبوظبي رحلات إليها انطلاقا من مطار أبوظبي الدولي بعد كل من مصر، البحرين، أذربيجان، الهند، بنجلاديش، تركيا، النيبال، السودان، باكستان، سلطنة عمان، البوسنة والهرسك، وجورجيا. وتواصل العربية أبوظبي خطتها التوسعية، حيث بدأت بأسطول طائرات يتكون من طائرتين فقط من طراز ايرباص A320 ليصل إلى 8 طائرات بعد عامين من تدشين عملياتها التشغيلية.

 

وتشغل "العربية ابوظبي" أسطول طائرات "إيرباص A320-200"، والتي تعد من أكثر الطائرات ذات الممر الواحد حداثة والأعلى مبيعا، حيث توفر راحة إضافية مع أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية. وتم تجهيز الطائرة أيضا بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة خيارات واسعة من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية.

 

وقبل موعد الرحلة، يمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر داخل أبوظبي، حيث يمكنهم تسليم أمتعتهم والحصول على تذاكرهم ضمن مكتب مبيعات العربية للطيران في شارع حمدان بأبوظبي.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وبيروت عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة بين الشارقة وميلانو الإيطالية 7 ديسمبر القادم.. بالمواعيد

العربية للطيران تسجل 451 مليون درهم أرباحا صافية خلال النصف الأول 2022

العربية للطيران تشغل 212 رحلة من الشارقة إلى الدوحة لحضور مباريات كأس العالم قطر 2022

"العربية المغرب" توفر خدمة تسجيل السفر عبر الإنترنت على موقع الشركة والهواتف الذكية