النجم الهندي شاروخان يشارك في حملة إعلانية لترويج السياحة العلاجية في الإمارات

عقدت مجموعة "برجيل القابضة"، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وواحدة من أكبر الشركات في الإمارات، شراكة مع النجم الهندي "شاروخان"، ليكون سفيرا جديدا لعلامتها التجارية.

 

تم تأكيد الشراكة خلال حفل أقيم في أبو ظبي، حيث سيظهر الممثل الهندي "شاروخان" في حملة إعلانية على مستوى المنطقة خلال عدة منصات لصالح مجموعة الرعاية الصحية، وسيتم الكشف عن الحملة في الأسابيع المقبلة، وذلك وفقا لما جاء على الموقع الرسمي لمجموعة "برجيل القابضة".

 

وتمثل الشراكة مع مجموعة "برجيل القابضة"، أول منصب سفير للرعاية الصحية للنجم "شاروخان"، وتأمل المجموعة، التي تدير 39 مستشفى ومركزا طبيا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في الاستفادة من الشعبية والمصداقية الهائلة التي يتمتع بها النجم الهندي على المستوى الدولي، حيث يتواصل مع عدد متزايد من الأشخاص الذين يسافرون إلى الإمارات، لتلبية احتياجاتهم الطبية بحثا عن السياحة العلاجية.

 

وقال النجم الهندي شاروخان: "الرعاية الصحية هي صناعة يمكننا جميعا الارتباط بها، ولدينا جميعا تجارب معها. وأنا متحمس لكوني جزءا من حملة الدعاية لتلقي العلاج بدولة الإمارات، التي تطبق أعلى المعايير في مجال الخدمات الصحية".

 

وأوضح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "برجيل القابضة"، الدكتور شمشير فاياليل: "يجسد شاروخان التميز، وباعتباره نجما عالميا، فقد فاز بقلوب الملايين في جميع أنحاء المنطقة، وتشترك مجموعة (برجيل القابضة) وشاروخان، في رغبتهما مشتركة لإثراء حياة الناس وتحويلها للأفضل. وتعكس هذه الشراكة قيمنا الأساسية وتلهمنا لمواصلة خدمة المجتمع من خلال رعاية صحية عالمية المستوى في المنطقة وخارجها".

 

وتأتي شراكة "برجيل القابضة" مع شاروخان، عقب الإعلان الأخير للمجموعة عن خطط توسعها في السعودية، حيث وقعت الشركة مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار السعودية، التي ستجعلها تبحث عن فرص لاستثمار ما يصل إلى مليار دولار أمريكي في المملكة بحلول عام 2030.