افتتاح فندق "هيلتون دبي بالم جميرا" على شاطئ بالم ويست

أعلنت مجموعة فنادق هيلتون العالمية عن افتتاح فندق هيلتون دبي بالم جميرا، المطل على شاطئ بالم ويست الشهير بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يضم 608 غرف وأجنحة.

 

ويعد الفندق الملاذ المثالي للأزواج والعائلات والأصدقاء والمسافرين المنفردين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بمناظر غروب الشمس، ومسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته ومساحات للمناسبات ومنتجع صحي هادئ، إلى جانب 10 مفاهيم طهي جذابة، ومن المقرر أن يصبح أحد أفضل الوجهات الترفيهية والفعاليات في دبي، بسحب البيان الصحفي المنشور على الموقع الإلكتروني لمجموعة هيلتون العالمية للفنادق والمنتجعات.

 

من جانبه، قال جوكيم جان سليفير، رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: "يسعدنا إحضار علامتنا التجارية الرائدة من فنادق ومنتجعات هيلتون إلى هذا الموقع البارز في بالم جميرا، مما يضيف إلى الخيارات التي تقدمها هيلتون لإقامة رائعة في دبي، الوجهة الرائدة في العالم للزوار".

 

ويمثل الفندق موطنا للعديد من مفاهيم تناول الطعام الجديدة الفريدة من نوعها في مكان الإقامة، بما في ذلك Zing Beach Bar الذي يقدم مشروبات حرفية منعشة ومجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة على حافة المياه، وSocialBee الرائع والهادئ الذي يتميز بقائمة طعام مبهجة مصممة محليا، كما يقدم مطعم Mowsem الطعام طوال اليوم في الفندق، ومجموعة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى مطعم Australian Jones the Grocer الواقع على الشاطئ والمفضل بالفعل بين السكان، كما سيتم إطلاق Factory by McGettigan’s في وقت لاحق من هذا العام بطابعه الأيرلندي.

 

وستعمل CLAW BBQ على زيادة كرم الضيافة الجنوبية مع مشاوي شهية ومأكولات بحرية ومشروبات وألعاب أركيد قديمة في أجواء ممتعة ونابضة بالحياة.

 

سيتم افتتاح Barfly by Buddha Bar أيضا في وقت لاحق من هذا العام، ويقع في الطابق 13 من الفندق، ويوفر إطلالات على البحر وجزيرة Bluewaters وأفق مرسى دبي، ونخلة جميرا.

 

سيتم إطلاق Trader Vic’s وTahitian Village المشهوران مع عودة الطقس الجيد وسيقدمان أطباق غليان من المأكولات على طراز الجزيرة جنبًا إلى جنب مع ماي تايس اللذيذة والشهيرة.

 

كما يحتوي الفندق على واحد من أطول حمامات السباحة في دبي، ومركزا للياقة البدنية على أحدث طراز وسبا eforea الحائز على جوائز، و8 غرف علاج مجهزة، وجناج بمنتجع صحي مخصص، وحمام مغربي للأفراد والمجموعات، وللنزلاء من الأطفال يحتوي Pirates Kids Club على منطقة داخلية وخارجية وحمام سباحة مخصص للأطفال.

 

ويحتوي الفندق على شاطئ خاص مع إطلالات على المدينة وأسرّة نهارية، ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على العديد من أماكن الاجتماعات والفعاليات المصممة لجميع المناسبات، بما في ذلك Ocean Terrace الخارجي الذي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 800 شخص، وهو مثالي لحفلات الزفاف والمناسبات الكبيرة.

 

وفي هذا السياق، قال ليونارد جوز، رئيس العلامات التجارية العالمية لفنادق ومنتجعات هيلتون: "تقع فنادق ومنتجعات هيلتون في جميع أنحاء العالم في وجهات مرغوبة للضيوف الذين يعرفون أن مكان إقامتهم هام، وهيلتون دبي نخلة جميرا ليس استثناء مع موقعه المتميز على نخلة جميرا الرائعة، وفر الفندق للضيوف عطلة نهائية حيث يمكنهم الاستمتاع بالعيش على شاطئ البحر ، وكرم الضيافة المشهور عالميا من هيلتون وإقامة لا تُنسى ".

 

وانضم هيلتون دبي بالم جميرا إلى 33 فندق هيلتون آخر في الإمارات العربية المتحدة. الفندق جزء من برنامج ولاء الضيوف "هيلتون أونورز" Hilton Honors الحائز على جائزة لعلامات هيلتون التجارية المتميزة البالغ عددها 18 علامة.

 

ومع افتتاح هيلتون دبي بالم جميرا، وهيلتون هيروشيما في اليابان، تصل فنادق ومنتجعات هيلتون من خلال نموها العالمي المستمر من خلال الوصول إلى الفندق رقم 600 على مستوى العالم.

 

وبصفتها العلامة التجارية الرائدة لهيلتون، تواصل فنادق ومنتجعات هيلتون تقديم تجارب إقامة استثنائية للضيوف لأكثر من قرن في الفنادق الواقعة في الوجهات الأكثر رواجا حول العالم.

 

بالإضافة إلى الافتتاحات الأخيرة البارزة، وعززت العلامة التجارية مؤخرا بصمتها الشاملة مع افتتاح منتجع هيلتون تولوم ريفييرا مايا الشامل كليا وهيلتون كانكون، وهو منتجع شامل. أطلقت فنادق ومنتجعات هيلتون أيضا أكبر فندق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بافتتاح هيلتون سنغافورة أوركارد، ودخلت إلى جزر المالديف بمنتجع وسبا هيلتون المالديف Amingiri Resort & Spa.