الخطوط السعودية نقلت 348.8 ألف مسافر إلى جنيف وفرانفكورت ولندن منذ بداية 2022

نقلت الخطوط السعودية نحو 348.8 ألف مسافر على متن أكثر من 3.5 ألف رحلة بين المملكة وكل من جنيف، فرانكفورت، ولندن، وذلك ومنذ بداية العام الجاري 2022م، فيما بلغ إجمالي المسافة المقطوعة أكثر من 16.2 مليون ميل، كما بلغ عدد ساعات الطيران 22.3 ألف ساعة.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع الخطوط السعودية، أن رحلات "السعودية" تطير إلى كافة الوجهات بأحدث طائراتها التي تتميز بالكفاءة التشغيلية ورحابة المقاعد وخدمات الرفاهية والبرامج الترفيهية التي تبلغ 5 آلاف ساعة تناسب مختلف شرائح الركاب.

 

واحتفت الخطوط السعودية بمرور 55 عاما على انطلاق رحلاتها بين المملكة وكل من جنيف، فرانكفورت، ولندن، حيث تم تعيين رحلة خاصة لكل وجهة تم من خلالها الاحتفاء مع الركاب بالمطارات وعلى متن الطائرة مع توزيع عدد من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

 

وإلى جانب الترحيب الخاص الذي حظي به المسافرين على متن الطائرة لكافة الرحلات الـ3 من قبل قائد الطائرة، تم توفير خدمة "BISTRO" العالمية والتي استمتع بها المسافرين بتجربة في تناول الطعام على كافة الدرجات، إلى جانب خدمة الطاهي الجوي على درجة الأعمال والتي تتضمن إعداد أطباق حسب رغبة الضيوف وتقديمها بشكل يتناسب مع تطلعاتهم. ويأتي احتفال "السعودية" ترسيخا لعلاقتها بعملائها وثقتهم بخدماتها، كما تؤكد في نفس الوقت حرصها على تطوير منظومة الخدمات في كافة المواقع والوصول إلى وجهات دولية أخرى جديدة.

 

جدير بالذكر أن تقرير الأداء التشغيلي للخطوط السعودية أظهر نموا في عدد الرحلات والمسافرين خلال النصف الأول من العام الحالي 2022، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغ إجمالي عدد المسافرين 11.6 مليون مسافر، بنسبة زيادة 80%.

 

وأوضحت الخطوط السعودية، أن إجمالي عدد رحلات الشركة تجاوز 80.5 ألف رحلة، تمثل الرحلات المجدولة والإضافية بزيادة بلغت 33% خلال النصف الأول من العام الجاري، في الوقت الذي حلقت طائراتها خلال نفس الفترة بمقدار 212 ألف ساعة طيران بزيادة 71%.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط الجوية السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط السعودية تضيف تونس وماليزيا إلى شراكتها مع برنامج الربط الجوي بدءا من 1 سبتمبر

الخطوط السعودية نقلت 11.6 مليون مسافر خلال النصف الأول من 2022 بزيادة 80%

الخطوط السعودية نقلت نحو 350 ألف حاج خلال موسم حج 1443هـ