طيران الإمارات نقلت نحو 10 ملايين مسافر عبر 35 ألف رحلة إلى 130 وجهة خلال الصيف

نقلت طيران الإمارات، أكثر من 10 ملايين راكب على نحو 35 ألف رحلة إلى 130 وجهة خلال الصيف. وعملت طيران الإمارات، التي كانت تتوقع العودة القوية للسفر صيفا، بالتعاون مبكرا مع شركائها في المطارات لتشغيل رحلاتها المنتظمة والحد من أي اضطرابات في الحركة، وتلبية طلب المسافرين في الالتحاق بعطلاتهم ورحلاتهم المخطط لها للسياحة وزيارة العائلات والأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أن الشركة كثفت عملياتها أيضا لخدمة العملاء خلال الموسم الصيفي الذي يشهد إقبالا على السفر، حيث أعادت خدمتها اليومية إلى لندن ستانستيد، وزادت الرحلات إلى 33 مدينة في الصيف على الخطوط الرئيسية عبر أوروبا، آسيا، والشرق الأوسط، بالإضافة إلى وجهات العطلات المفضلة، مثل سيشيل، المالديف، المكسيك، وميامي.

 

وفي يونيو، أضافت طيران الإمارات تل أبيب إلى شبكتها العالمية. كما أضافت في يوليو رحلة يومية ثالثة إلى لندن جاتويك لخدمة المسافرين المتأثرين بخفض السعة في لندن هيثرو.

 

وعلى الأرض، أعادت طيران الإمارات فتح وتشغيل 32 صالة من صالاتها المتميزة، بما في ذلك 25 صالة خاصة في المطارات الرئيسية عبر شبكة خطوطها، لتزويد المسافرين الدائمين ومسافري الدرجتين الأولى والأعمال بملاذ للراحة خلال رحلاتهم. كما أعادت خدمات النقل المجانية من وإلى المطارات الخاصة بعلامتها التجارية مع خدمة السيارة مع سائق Chauffeur Drive لعملاء الدرجتين الأولى والأعمال في غالبية المدن التي تخدمها.

 

ويستخدم مطار دبي الدولي، أكثر المطارات الدولية ازدحاما في العالم، الملايين من عملاء طيران الإمارات، وصولا ومغادرة وعبورا، كل شهر. وقد حرصت الناقلة على ضمان سلاسة العمليات في مركزها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بتوفير موارد وعناصر بشرية إضافية في جميع مرافق المبنى 3 في المطار.

 

واستفاد المسافرون من استثمارات طيران الإمارات في الخدمات والمبادرات الرقمية لتقليل أوقات الانتظار، وتسهيل تدفق وانتقال العملاء عبر المطار لإكمال إجراءات سفرهم والانطلاق نحو وجهاتهم بسلاسة ويسر.

 

خلال أشهر الصيف:

- أكثر من 3.8 مليون مسافر أنهوا إجراءاتهم عبر الإنترنت على موقع طيران الإمارات emirates.com، وتطبيق طيران الإمارات Emirates App.

 

- استخدم أكثر من 500 ألف مسافر 22 موقعا للخدمة الذاتية في إنهاء إجراءاتهم، و38 مرفقا لتسليم الأمتعة في المبنى 3 بمطار دبي الدولي.

 

- استفاد أكثر من 11 ألف مسافر من خدمة طيران الإمارات لإنهاء الإجراءات من المنزل، وهي مجانية لركاب الدرجة الأولى المغادرين من دبي، وتخطوا الطوابير في المطار واتجهوا مباشرة إلى كاونترات الهجرة والفحص الأمني.

 

وتواصل طيران الإمارات إعادة بناء شبكتها وسعتها مع تخفيف قيود السفر، وتعمل حاليا بنسبة 74% من شبكتها/ سعتها قبل الجائحة، وتستهدف الوصول إلى 80% بحلول نهاية العام. وأعادت طيران الإمارات إلى الخدمة جميع طائراتها البوينج 777 ونحو 80 من طائراتها الإيرباص A380. وسوف تبدأ في نوفمبر القادم برنامجا بتكلفة ملياري دولار أمريكي نحو أكثر من 7.7 مليار درهم لتحديث مقصورات 120 من طائراتها، بما في ذلك إضافة مقصورة درجتها السياحية الممتازة الجديدة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تعيد الطائرة A380 لرحلاتها المباشرة إلى أوكلاند وكوالالمبور أول ديسمبر

طيران الإمارات تحدث مقصورات 120 طائرة إيرباص A380 وبوينج 777.. بالتفاصيل

طيران الإمارات تشغل طائرة إيرباص A380 يوميا إلى بنغالورو الهندية 30 أكتوبر