الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المدينة المنورة بدءا من 17 اغسطس الجاري.. بالمواعيد

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، إعادة تشغيل رحلاتها التجارية إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وذلك اعتبارا من 17 أغسطس الجاري بواقع رحلتين في الأسبوع أيام الأحد والأربعاء.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي أنه اعتبارا من 13 سبتمبر المقبل سيكون اجمالي الرحلات إلى المدينة المنورة 3 رحلات في الأسبوع أيام الأحد، الثلاثاء، والأربعاء، مبينة أن وجهة المدينة المنورة تعد من الوجهات ذات الأهمية الكبرى للمسلمين لما تحتويه من أماكن مقدسة ومعالم دينية وثقافية. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأشارت إلى أن الخطوط الكويتية تسعى بشكل متواصل لمنح المسافرين على متن طائراتها خيارات أوسع تلبية الحتياجاتهم في السفر وتقديم أفضل خدمة لهم عبر إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية أعلنت أنها حققت زيادة في الأرباح بنسبة 42% لتسجل 80.5 مليون دولار خلال الربع الثاني من عام 2022، وذلك مقارنة بالربع الأول من 2022.

 

وأوضحت "الكويتية" أنها قامت بتشغيل 6 وجهات جديدة خلال الربع الثاني من 2022 تشمل كل من مالقا، بودروم، سراييفو، شرم الشيخ، طرابزون، وفيينا. كما أعلنت الخطوط الكويتية في وقت سابق أنها تسير بخطى ثابتة في خططها الاستراتيجية للتوسع في شبكة خطوطها، إذ أطلقت أخيرا عددا من الوجهات في مقدمتها الدار البيضاء، مانشستر، الإسكندرية، شرم الشيخ، سوهاج، طرابزون، بودروم، إزمير، ميكونوس، صلالة، وسراييفو.

 

اقرأ أيضا:

الخطوط الكويتية تسجل 80.5 مليون دولار أرباحا في الربع الثاني من 2022

الخطوط الجوية الكويتية والسريلانكية توقعان اتفاقية الرمز المشترك على خط "الكويت– كولمبو"

الخطوط الجوية الكويتية تطلق أولى رحلاتها إلى مدينة نيس الفرنسية بواقع رحلتين أسبوعيا