قائمة بأجمل 8 فنادق ومنتجعات في فيتنام.. بالصور

تعد فيتنام من بين أحد أفضل الوجهات في قارة آسيا، وبعد أن خففت من صرامة قواعد وصول المسافرين الدوليين، بدأ زوارها يعودون إليها. ورغم أن كورونا أوقف إنشاء العديد من الفنادق أو افتتاحها، إلا أن هناك حاليا مجموعة واسعة من العقارات الجديدة أو التي أعيد افتتاحها حديثا للاختيار من بينها، وذلك وفقا لما جاء في (CNN) بالعربية.

 

وإليكم أبرز 8 فنادق يمكن زيارتها في فيتنام:

 

فندق Regent Phú Quc

 

تقع جزيرة فوكوك قبالة جنوب غرب فيتنام، وهي عبارة عن محمية عالمية للمحيط الحيوي من قبل اليونسكو. وتعد أيضا موطن أول منتجع في جنوب شرق آسيا من فنادق ومنتجعات Regent الفاخرة.

 

يوفر الفندق 176 جناحا و126 فيلا على محيط استوائي هادئ. ويمكن اختيار ما يناسب ذوقك من بين 6 مطاعم وحانات، بما في ذلك Rice Market، الذي يحتفل بالمأكولات المحلية لجنوب فيتنام.

 

فندق Wink Hotel Saigon Centre

 

يستهدف الفندق، الذي تم افتتاحه في عام 2021، مجموعة سكانية فيتنامية تعتبر أن الأصالة هي كل شيء. صمم الفندق من قبل وكالة مقرها باريس، ويتميز بمراتب وبياضات فاخرة، ويضمن لضيوفه إقامة لمدة 24 ساعة بغض النظر عن وقت تسجيل الوصول، ووجبة إفطار غير محدودة، وتذاكر مجانية إلى دخول مساحة العمل المشتركة.

 

منتجع Maia Resort Quy Nhơn

 

قد تكون مدينة "كوي نون" الساحلية الجنوبية الفيتنامية غير مألوفة إلى حد كبير للمسافرين الدوليين، لكن يبدو أن هذا سيتغير مع افتتاح أماكن مثل Maia Resort، وهي وجهة حريصة بشكل خاص على جذب عشاق الطعام. ويقع مكان الإقامة المكون من 94 فيلا على شاطئ رملي جميل وواسع وطويل، حيث تتجول قوارب الصيد المحلية الملونة في خليج "فونغ ماي".

 

فندق Anantara Quy Nhơn Villas

 

يوفر المنتجع 26 فيلا أنيقة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم موزعة على 7 هكتارات من الحدائق الاستوائية، وتطل جميع هذه الفلل على شاطئ رملي أبيض اللون. وفي مطعم Sea.Fire.Salt المميز، يشرف الشيف وايان على قوائم الطعام التي تحتفل بالمأكولات البحرية المطبوخة على النار.

 

فندق Capella Hanoi

 

تعتبر العاصمة الفيتنامية موطنا لـCapella Hanoi، وهو فندق بوتيكي يضم 47 غرفة نوم صممها المهندس المعماري الأمريكي، بيل بنسلي، للاحتفال بعالم الأوبرا. والسبب أن الفندق يقع بجوار دار الأوبرا الجميلة في العاصمة هانوي، التي تعود إلى أوائل القرن العشرين، ما يعني أن بينسلي قد صمم الأجنحة المتألقة لتعكس وتكشف حكايات الفنانين والمغنين والملحنين. وستلاحظ أن أكثر من 1000 قطعة من تذكارات الأوبرا والفن تُزيّن البناء.

 

فندق Azerai Ke Ga Bay

 

يعتبر وجهة شهيرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ويقع على شاطئ رملي أبيض يمتد لمسافة 5 كيلومترات، ويطل على جزيرة Ke Ga ومنارتها التي يعود تاريخها إلى الحقبة الاستعمارية الفرنسية. وهناك 3 خيارات متاحة للطعام، حيث تستطيع الاستمتاع بالمأكولات المحلية والعالمية، مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية.

 

منتجع Alma Resort Cam Ranh

 

يقع على مساحة 30 هكتارا، ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة للضيوف المقيمين في 580 جناحا، وجميعها تواجه الشاطئ الطويل (لونغ بيتش)، ويتألف من 12 حمام سباحة، وسينما تتسع لـ70 مقعدا، ومتحف علمي، وغرف كاريوكي، ومنتزه مائي، وهناك العديد من المطاعم التي تناسب جميع الأذواق، بدءا من المطاعم اليابانية إلى المطاعم الإيطالية.

 

فندق Radisson Hotel Danang

 

تعد "دا نانج" هي خامس أكبر مدينة في فيتنام وتقع على الساحل الأوسط، حيث تعد نقطة انطلاق شهيرة لعدد من مواقع التراث العالمي لليونسكو في فيتنام.

 

يتألف الفندق من 182 غرفة وجناحا يتميز بإطلالات على المدينة وشبه الجزيرة والبحر، وفي الطابق الـ21، يجاور حانة التراس مسبحا لا متناهيا مثيرا عند غروب الشمس، بينما يوجد أيضا تلسكوب لمحبي مراقبة النجوم. ويمكن لقاعة الاحتفالات، التي تتسع لـ300 شخص، استضافة حفلات الزفاف، والاجتماعات، والمناسبات.