طيران الخليج البحرينية تبدأ تشغيل رحلاتها إلى مطار رأس الخيمة بالإمارات 3 أكتوبر القادم

ستبدأ طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بالتعاون مع مطار رأس الخيمة الدولي، بتطبيق جدولة رحلاتها إلى رأس الخيمة في 3 أكتوبر القادم، وستبدأ عمليات الناقلة الوطنية برحلتين أسبوعيتين إلى الإمارة، مع احتمالية استمرار تلك العمليات على مدى العام بين المطارين، لربط إمارة رأس الخيمة بالبحرين وغيرها من الوجهات الإقليمية والدولية على شبكة وجهات طيران الخليج.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، أنه تم التوقيع على الاتفاقية المذكورة في مقر طيران الخليج الرئيسي بالمحرق بحضور رئيس مجلس إدارة طيران الخليج زايد بن راشد الزياني، ورئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي، والرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي أتاناسيوس تيتونيس، والرئيس التنفيذي لهيئة السياحة لرأس الخيمة راكي فيليب؛ وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركتين.

 

وتعليقا على توقيع الاتفاقية قال زايد بن راشد الزياني خلال حفل التوقيع ، أن كوننا الناقلة (البوتيك) ذات الحضور الدولي في المنطقة؛ يسعدنا إضافة رأس الخيمة على قائمة وجهاتنا البحرية، ورفع عدد وجهاتنا في الإمارات العربية المتحدة إلى 3 وجهات تشمل إلى جانب رأس الخيمة أبوظبي ودبي. وأفاد أنه تم التوقيع على بدء خدماتنا وعملياتنا إلى رأس الخيمة.

 

وعلق القبطان وليد العلوي بقوله، يسعدنا إضافة وجهة ثالثة على شبكة وجهات طيران الخليج المتنامية في الإمارات؛ وأفاد أنه يتم تشغيل هذه الخدمة التي تقدم بالتعاون مع مطار رأس الخيمة الدولي في طرح هذه الوجهة الجديدة المعروفة بعوامل جذبها السياحية والمستقطبة للعديد من السائحين من أوروبا ومنطقة دول مجلس التعاون.

 

وأوضح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أن هذه الاتفاقية توسع من أفق مطار رأس الخيمة الدولي من خلال طرح العديد من خيارات الوجهات من الشرق إلى الغرب، وأضاف أن هذه الخطوة تطور ممتاز يضمن تحقيق رغبات المسافرين في المنطقة والعالم. وأكد هذه الاتفاقية تعزز من العلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين والإمارات.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

مطار رأس الخيمة و"أكشن فلايت" يتفقان على إنشاء قاعدة تشغيلية للسياحة ومغامرات الطيران

مطار رأس الخيمة يعين "تيتونيس" رئيسا تنفيذيا ليشرف على أكبر خطة توسعات منذ عام 1967

مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل أول رحلة ركاب مباشرة من روسيا