طيران الإمارات و"إيجيان" اليونانية تبرمان شراكة بالرمز تغطي 8 وجهات في اليونان عبر أثينا

أعلنت طيران الإمارات، اليوم الإثنين، عن إبرام اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع الناقلة اليونانية "إيجيان AEGEAN"، ما يتيح لعملائها مواصلة السفر بسلاسة إلى 8 نقاط في اليونان عبر أثينا، باستخدام تذكرة واحدة وسياسة أمتعة متسقة.

 

 وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أن الوجهات الـ8 هي: "كيركايرا Kerkyra"، "تشانيا Chania"، "هيراكليون Irakleion"، "ميكونوس Mikonos"، "ثيرا Thira"، "رودوس Rhodes"، "ثيسالونيكي Thessaloniki"، و"أليكساندروبولوس Alexandropoulos.

 

كما ستضع "إيجيان"، بموجب الاتفاقية، رمزها على الرحلات التي تسيرها طيران الإمارات بين دبي وأثينا، ما يوفر لعملائها رحلات إلى مختلف وجهات طيران الإمارات إلى دبي وعبرها. ويمكن الآن حجز الرحلات على emirates.com وaegeanair.com، لدى وكلاء السفر وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

 

وسوف توسع طيران الإمارات و"إيجيان"، اعتبارا من أكتوبر 2022، شبكتهما المشمولة باتفاقية الرمز المشترك لتغطي 8 وجهات إقليمية أوروبية أخرى عبر أثينا، بما فيها بوخارست في رومانيا، بلغراد في صربيا، ونابولي في إيطاليا، بالإضافة إلى رحلات طيران الإمارات إلى نيويورك نيووارك من أثينا، ونيويورك جيه اف كي من ميلانو. وتخدم طيران الإمارات أثينا حاليا بـ12 رحلة أسبوعيا بطائرات البوينج 777.

 

وتقدم طيران الإمارات لعملائها تواصلا عالمياً عبر القارات الـ6، وذلك بفضل اتفاقيات الرمز المشترك مع 26 ناقلة جوية، وشريكين في السكة الحديد، بالإضافة إلى 110 شركاء إنترلاين في جميع أنحاء العالم.

 

وتغطي شبكة خطوط "إيجيان" 138 وجهة في 44 دولة منها 29 وجهة محلية داخل اليونان، و109 وجهات دولية، وتشغّل الناقلة أسطولا مكونا من 64 طائرة، منها طرازا الإيرباص A320 وA321 neo الجديدان. ونالت للعام العاشر على التوالي جائزة Skytrax World Airline 2021 كأفضل شركة طيران إقليمية في أوروبا.

 

كما حصلت مؤخرا على تصنيف 4 نجوم من Skytrax للوقاية من "كوفيد-19"، حيث تنفذ منذ بدء انتشار الجائحة أعلى المعايير وأفضل الممارسات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية والمنظمة الدولية للطيران المدني، والاتحاد الدولي للنقل الجوي لحماية الركاب والطاقم.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر القادم

طيران الإمارات تسعى لتوظيف طيارين لقيادة أسطولها الحديث وخدمة توسع شبكتها عالميا

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى مطار لندن ستانستد اعتبارا من اليوم