الخطوط السعودية تستعد لتشغيل رحلاتها إلى سيول بكوريا الجنوبية 16 أغسطس الجاري.. بالمواعيد

أكملت الخطوط السعودية استعداداتها لبدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى عاصمة كوريا الجنوبية سيول والمقرر في 16 أغسطس الجاري، ويأتي ذلك في إطار خططها بالتوسع في التشغيل إلى وجهات دولية جديدة والتي تبلغ حاليا أكثر من 100 وجهة في 4 قارات حول العالم.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أن الرحلة الأولى ستقلع من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في 16 أغسطس بالرقم SV898، في الساعة 01:00 لتتوقف في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ثم تواصل إلى  مطار إنتشون الدولي وتصل في الساعة 19:50 بالتوقيت المحلي.

 

وسيتم التشغيل بطائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر، المكونة من فئتين، مع 24 سريرا مسطحا في درجة الأعمال، و274 مقعدا في درجة الضيافة، وتتميز الطائرة بنظام ترفيه في كل مقعد، بمحتوى يصل إلى 5 آلاف ساعة ترفيهية.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي "بالنيابة" المهندس أحمد الوسية، إن طيران السعودية تتطلع إلى الترحيب بمسافريها على متن رحلاتها من وإلى سيول هذا الصيف، وسيعني تواجد "السعودية" في كوريا الجنوبية المزيد من الخيارات للضيوف من كلا البلدين وخارجهما.

 

وأوضح أن الخط المباشر بين المملكة وكوريا الجنوبية سيكون له انعكاسات إيجابية على قطاع الأعمال والخدمات اللوجستية والمستثمرين وقطاع التصنيع لاسيما في ظل العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، فضلا عن خدمة شرائح متعددة من المسافرين وكذلك مواكبة خطط التنمية السياحية بجذب المزيد من السائحين لزيارة مختلف مناطق المملكة.

 

كما يتيح برنامج "عطلات السعودية"، للضيوف باقات متنوعة لتصميم عطلات إلى سيول، عبر شبكة الخطوط السعودية، والتي تتضمن إلى جانب الرحلات، حجز الفنادق والسيارة والجولات السياحية وغيرها.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية: تخفيض 40% على أسعار الرحلات لوجهات أوروبية وأمريكية ومحلية

الخطوط السعودية تدشن أولى رحلاتها المباشرة بين الرياض وزيورخ في سويسرا

الخطوط السعودية تكمل نقل مواقع خدمات عملياتها إلى صالة 4 بمطار هيثرو لندن