تطبيق المطار وطيران أديل السعوديان يوقعان اتفاقية تسويقية لحجوزات الفنادق والسفر

وقعت طيران أديل السعودية، اتفاقية تسويقية مع تطبيق المطار لحجوزات الفنادق والطيران، وذلك في إطار جهود الطرفين المتواصلة لجذب وتوسيع قاعدة عملائهما وتمكينهم من إنجاز حجوزات سفرهم بالكامل، وذلك مع الاستفادة من خدمات السفر الاقتصادية التي تقدمها طيران أديل والمزايا التنافسية التي يوفرها تطبيق المطار.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على حساب شركة مجموعة المطار السعودية عبر موقع "لينكد إن"، أنه وقع الاتفاقية في مقر شركة طيران أديل بمدينة جدة، الرئيس التنفيذي لطيران أديل كون كورفياتيس، والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لتطبيق المطار أيمن بن صالح باسلامة، بحضور عدد من مسئولي الشركتين.

 

وبعد حفل توقيع الاتفاقية، أكد كورفياتيس أهمية التعاون مع شركة المطار التي تأتي في إطار جهود طيران أديل لاستقطاب المزيد من شركاء النجاح، بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وكسب ثقتهم، مبينا أنه تم اختيار تطبيق المطار لما يمثله من سمعة طيبة وخبرة واسعة، بجانب إحراز التطبيق مركزا متقدما، حيث سجل الأكثر نموا في السنوات الـ3 الماضية في قطاع السفر والطيران السعودي.

 

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة المطار، أن توقيع هذه الاتفاقية مع الشركة الأسرع نموا في مجال الطيران منخفض التكلفة، حيث نجحت شكة طيران أديل في السوق السعودي وبعدها انطلقت للتوسع خارج المملكة، كما حققت العديد من الإنجازات في وقت قصير على الصعيدين المحلي والدولي. وأضاف أن هذا التعاون سيركز على إثراء تجربة المسافر من خلال منح العملاء المزيد من الخيارات السياحية من خلال التطبيق، بالإضافة إلى العروض والبدائل الحصرية المستمرة التي تقدمها المطار لمستخدميها.

 

بدوره، أوضح أحمد البراهيم، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وخدمة العملاء في طيران أديل، أن الاتفاقية مع المطار تعد واحدة من المعالم البارزة لقطاع التسويق في الشركة. وأعرب عن تفاؤله بأن تتزامن هذه المناسبة مع بداية العام الهجري الجديد، مشيرا إلى أنها ستعود بالنفع على الطرفين، وتحسين كفاءة إجراءات الحجز والخدمات التكاملية من خلال توفير الخيارات المختلفة والوصول إلى شريحة أوسع من المسافرين، الذين سيحصلون تحت مظلة هذا التعاون على العديد من الحوافز التي ستمكنهم من تحقيق تجربة سفر جوي أفضل.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب شركة المطار عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

السعودية: تطبيق "المطار" يعتمد حلول "أماديوس" لتطوير خدمات حجوزات الطيران والفنادق

السعودية: "المطار" للفنادق والطيران تتفق مع "جسر" لإتمام الحجوزات للشركات الصغيرة والمتوسطة