الخطوط السعودية: تخفيض 40% على أسعار الرحلات لوجهات أوروبية وأمريكية ومحلية

كشفت الخطوط السعودية عن تخفيض يصل إلى 40% لرحلاتها إلى العديد من الوجهات في قارة أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى بعض الوجهات المحلية المختارة، ويأتي ذلك تفعيلا لإستراتيجيتها إلى ربط العالم بالمملكة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للضيوف من داخل المملكة لقضاء إجازاتهم في مختلف مناطق المملكة التي تشهد حراكا في قطاع السياحة.

 

وسيكون الحجز على الرحلات المشمولة بالعرض متاحا من 7 إلى 12 أغسطس الجاري، بينما يمكن للمسافرين السفر من تاريخ 15 سبتمبر إلى 15 نوفمبر 2022، وتتخلل فترة السفر المحددة إقامة العديد من الفعاليات السياحية الداخلية والمناسبات السعودية، كاليوم الوطني وكذلك برنامج "صيف السعودية" الذي تشرف عليه الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار "جوي وأجوائي"، بالإضافة إلى الفعاليات العديدة في محافظة العلا وغيرها من الفعاليات في مختلف مناطق المملكة. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

ويمكن الاستفادة من هذا العرض عبر الحجز من الموقع الإلكتروني للخطوط السعودية www.saudia.com، إضافة إلى تطبيقات الأجهزة الذكية، التي تقدم من خلالها باقات متنوعة من الخدمات، لتمكين العملاء من إنجاز كافة الخدمات الإلكترونية، وإنهاء إجراءات السفر.

 

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية دشنت أولى رحلاتها المباشرة إلى وجهتها الدولية الجديدة "زيورخ" في سويسرا، الأسبوع الماضي، وذلك بالتعاون مع برنامج الربط الجوي، حيث غادرت الرحلة رقم "SV235" مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة 8:45 صباحا، وتهدف الخطوط السعودية من تدشين وجهات جديدة إلى ربط العالم بالمملكة وكذلك تقديم المزيد من الخيارات لعملائها وتعزيز الموقع التنافسي على القطاع الدولي.

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية تدشن أولى رحلاتها المباشرة بين الرياض وزيورخ في سويسرا

الخطوط السعودية تكمل نقل مواقع خدمات عملياتها إلى صالة 4 بمطار هيثرو لندن

الخطوط السعودية تشغل 2148 رحلة لنقل 270 ألف مسافر من اليوم حتى السبت المقبل