طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى مطار لندن ستانستد اعتبارا من اليوم

استأنفت طيران الإمارات اعتبارا من اليوم الإثنين، تشغيل رحلات الركاب إلى مطار لندن ستانستد، ثالث محطاتها في لندن، وعدلت خططها المعلنة سابقا بزيادة عدد رحلاتها إلى المطار من 5 رحلات أسبوعيا إلى رحلة يوميا، وذلك اعتبارا من اليوم.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه بإعادة خدماتها إلى مطار لندن ستانستد، تعزز طيران الإمارات خدماتها إلى لندن إلى 9 رحلات يوميا، بما في ذلك 6 رحلات إلى مطار هيثرو، ورحلتان إلى مطار "لندن جاتويك"، وذلك لتلبية الطلب، وتوفير مزيد من خيارات السفر أمام عملائها هذا الصيف.

 

وسوف تعمل الرحلة اليومية إلى مطار لندن ستانستد بطائرات طراز بوينج B777-300ER، المجهزة بالدرجة الأولى، والتي ترسخ معايير متفوقة جديدة في عالم السفر. وقد تم اختيار مواعيد مثالية لتشغيل الخدمة، حيث ستغادر الرحلة "ئي كيه 65" مطار دبي الدولي في تمام الساعة 8:50 صباحا، لتصل إلى لندن ستانستد في تمام الساعة 1:30 ظهرا، بينما ستغادر رحلة العودة "ئي كيه 68" مطار لندن ستانستد في تمام الساعة 9:10 مساء لتصل إلى مطار دبي في الساعة 7:10 صباح اليوم التالي.

 

ويعد مطار "لندن ستانستد" مركزا رئيسيا لعمليات طيران الإمارات، سواء لنقل الركاب أو البضائع. وسوف تتيح الرحلة اليومية للمسافرين في شرق وجنوب شرق المملكة المتحدة مزيدا من خيارات السفر، وقدرا أكبر من المرونة والراحة عند سفرهم مع طيران الإمارات إلى أكثر من 130 وجهة عبر دبي.

 

وتغطي خدمات طيران الإمارات حاليا 7 مطارات في بريطانيا. وبحلول أكتوبر المقبل، سيرتفع عدد رحلات الناقلة إلى المملكة المتحدة إلى 110 رحلات أسبوعيا، بما في ذلك 6 رحلات يوميا إلى لندن هيثرو، ورحلة يومية إلى مطار لندن ستانستد، ورحلتان يوميا بطائرات A380 إلى مطار لندن جاتويك، و3 رحلات يوميا إلى مانشستر، اثنتان منها بطائرات A380 ويبدأ تشغيلهما اعتبارا من 1 أكتوبر 2022، ورحلتان يوميا إلى بيرمنجهام، و5 رحلات أسبوعيا إلى نيوكاسل، ورحلة يومية إلى جلاسكو.

 

وتخدم الناقلة مطار لندن جاتويك حاليا بعدد 3 رحلات يوميا حتى 3 أغسطس الجاري، وتلبي الرحلة اليومية الإضافية طلب المسافرين وتستوعب المتأثرين من عمليات تعديل أعداد المسافرين في لندن هيثرو.

 

وتواصل طيران الإمارات الاهتمام القصوى للسفر الآمن، وذلك بتطبيق تدابير شاملة، سواء في الأجواء أو على الأرض. وبوسع المسافرين على رحلات الناقلة من دبي الاستفادة أيضا من أحدث التقنيات العصرية اللا تلامسية، لإنجاز إجراءات سفرهم عبر المطار.

 

وتتيح رحلات الناقلة للمسافرين قضاء العطلات أو التوقف في دبي، وبوسع مسافري الناقلة من المملكة المتحدة الاستفادة من منصة تجربة دبي التي تم إطلاقها حديثا والتي تتيح لهم تصفح وإنشاء وحجز خط سير رحلاتهم، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامات بالفنادق وزيارة المعالم والوجهات السياحية الرئيسية، والتجارب الأخرى لتناول الطعام والترفيه في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عامة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تعلن عن تنقلات جديدة في فريقها بعدة دول اعتبارا من 1 أغسطس.. بالأسماء

طيران الإمارات تعلن عن تنقلات جديدة في فريقها بعدة دول اعتبارا من 1 أغسطس.. بالأسماء

طيران الإمارات و"طيران كندا" تبرمان اتفاقية المشاركة بالرمز عبر دبي وتورونتو