طيران الإمارات تعلن عن تنقلات جديدة في فريقها بعدة دول اعتبارا من 1 أغسطس.. بالأسماء

أعلنت طيران الإمارات عن تنقلات جديدة في فريقها التجاري في مناطق الشرق الأوسط والشرق الأدنى وغرب آسيا وأفريقيا، تماشيا مع التوسع المستمر لأنشطة الناقلة وبما يخدم عملياتها المتنامية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه بموجب هذه التنقلات سيتولى عدد من الكفاءات الوطنية مسئوليات جديدة في بعض أسواق طيران الإمارات، للمساعدة في تحفيز المبادرات التجارية للناقلة. وسيجلب كل مسئول ضمن الفريق التجاري الجديد خبراته ومهاراته لقيادة نمو الناقلة في السوق التي سيعمل بها، بما في ذلك تنمية قاعدة المسافرين، وتعزيز علاقات الشراكة القائمة للناقلة في تلك الأسواق، والتعرف إلى الفرص المتاحة لإبرام شراكات جديدة.

 

وقال عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: "إن طيران الإمارات فخورة بتمكين الكفاءات الوطنية وتسليمها مناصب قيادية في مختلف جوانب برنامجها للمحطات الخارجية، ليمثلوا الناقلة ودولة الإمارات في قطاع الطيران على المستوى الدولي".

 

وأضاف كاظم أنه تماشيا مع التوجيهات الحكومية، وتوجيهات ومتابعة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، نواصل إعطاء الأولية لاستقطاب وتأهيل وتوظيف المواطنين لشغل الوظائف وتمكينهم لتحقيق تطورهم المهني، وتابع أن طيران الإمارات تثق بأن المديرين الذين تم تعيينهم في المناصب الجديدة سيتمكنون من اكتساب خبرات ومعارف جديدة، تعزز من مساهمتهم الحيوية في دعم الاستراتيجيات الحالية والمستقبلية للناقلة، ونمو عملياتها عبر العالم.

 

واعتبارا من 1 أغسطس المقبل، ستشمل التغييرات في فريق طيران الإمارات التجاري كلا من:

- محمد بن حافظ: مدير طيران الإمارات في زامبيا، سيتولى منصب مدير طيران الإمارات في الأردن.

 

-  عمر بوشليبي: مدير طيران الإمارات في سلطنة عمان، سيتولى منصب مدير طيران الإمارات في زامبيا.

 

- فهد الحساوي: مدير دعم تجاري حاليا في الهند، سيتولى منصب مدير طيران الإمارات في سلطنة عمان.

 

- ناصر بحلوق: مدير طيران الإمارات في زيمبابوي، سيتولى منصب مدير طيران الإمارات في هونج كونج.

 

- طلال القرقاوي: مدير طيران الإمارات في الظهران والمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، سيتولى منصب مدير طيران الإمارات في زيمبابوي.

 

-  سعود العقيلي: مدير دعم تجاري حاليا في مصر، سيتولى منصب مدير طيران الإمارات في الظهران والمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

 

- محمد طاهر: مدير دعم تجاري حاليا في نيروبي، سيتولى منصب مدير الدعم التجاري في مصر.

 

وتأتي هذه التنقلات في إطار التزام طيران الإمارات باستقطاب وتمكين الكفاءات الوطنية وإتاحة فرص نوعية لها لتحقيق النمو والتطور المهني وتولي مسئوليات قيادية، تتيح لهم القيام بأدوار حيوية في نمو وتطور عمليات الناقلة، وذلك في إطار استراتيجية التوطين الذي تنفذه الناقلة في مختلف أنشطتها وعملياتها.

 

ويتيح برنامج المحطات الخارجية، الذي تطبقه طيران الإمارات، للكفاءات الوطنية اكتساب خبرات ومهارات جديدة والقيام بأدوار حيوية متعددة في العمليات التجارية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى مطار "لندن جاتويك" اعتبارا من 27 يوليو الجاري

طيران الإمارات و"طيران كندا" تبرمان اتفاقية المشاركة بالرمز عبر دبي وتورونتو

طيران الإمارات تشغل 24 ألف رحلة خلال شهري يوليو وأغسطس بموسم صيف 2022