الخطوط السعودية تكمل نقل مواقع خدمات عملياتها إلى صالة 4 بمطار هيثرو لندن

أكملت الخطوط السعودية ممثلة في قطاع العمليات الأرضية نقل عملياتها من الصالة 2 إلى الصالة 4 في مطار هيثرو بالعاصمة لندن وذلك بالتعاون مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية وشركة المناولة "Europe Handling" للمناولة الأرضية.

 

وكان فريق من الخطوط السعودية بقيادة مدير عام المحطات الدولية محمد الزايدي بالإضافة لمجموعة من الموظفين السعوديين التابعين للشركة السعودية للخدمات الأرضية قد انتقلوا إلى محطة هيثرو يوم 7 يوليو 2022م، وذلك لدعم شركة الخدمات الأرضية المحلية "Cobalt" ولضمان سلاسة الانتقال ما بين الصالتين. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية.

 

ويأتي ذلك حرصا من الخطوط السعودية على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وتأكيدا لقدرات الشركة السعودية للخدمات الأرضية ودعمها لأعمال الخطوط السعودية داخليا وخارجيا، كما يعزز أهداف التكامل بين شركات مجموعة الخطوط السعودية وقدرتها على تغطية كافة جوانب ومتطلبات العمل في القطاع.

 

وكانت كل من شركتي الخطوط السعودية والشركة السعودية للخدمات الأرضية قد قامتا بتكريم فرق العمل بعد نجاحهم في إدارة عملية الانتقال بمحطة هيثرو، وذلك بحضور المدير التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية ونائب الرئيس للعمليات الأرضية في الخطوط السعودية، وأثنى محمد باعكضه، نائب الرئيس للعمليات الأرضية في الخطوط السعودية، على ما قام به فريق العمل من تسهيل مهام "طيران السعودية" في هذه المحطة.

 

كما أكد على أهمية التعاون المشترك والدائم ما بين شركات المجموعة على جميع الأصعدة والمستويات، فيما أثنى رائد الإدريسي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية، على فريق العمل الذي تمتع بقدر عال من المسؤولية والكفاءة، ونوه بأن الشركة تفخر بكون فريق عمل المشروع هو من شباب وشابات السعودية.

 

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية كانت قد أعلنت عن انتقال مواقع خدماتها التشغيلية في مطار هيثرو، بالمملكة المتحدة، إلى صالة الركاب رقم 4 اعتبارا من 7 يوليو 2022، مع تجهيز جميع الإمكانيات الآلية والتقنية بالصالة، وتوفير الكوادر البشرية بالتعاون مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية، لضمان تقديم أفضل الخدمات لضيوفها في واحدة من أهم محطاتها التشغيلية حيث تسير الخطوط السعودية 48 رحلة ما بين المملكة وبريطانيا، بسعة تزيد عن 13.9 ألف مقعد، بواقع 28 رحلة أسبوعية بين الرياض ولندن في الاتجاهين بسعة 8.1 ألف مقعد، و14 رحلة بين جدة ولندن في الاتجاهين، بسعة أكثر من 4 الآف مقعد وكذلك 6 رحلات بين جدة ومانشستر بسعة تتجاوز 1.7 ألف مقعد.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط السعودية تشغل 2148 رحلة لنقل 270 ألف مسافر من اليوم حتى السبت المقبل

الخطوط السعودية تفوز بجائزة أفضل تفاعل للمسافرين والموظفين في تحدي رحلة استدامة الطيران

الخطوط السعودية تنقل تشغيل رحلاتها إلى صالة (4) بمطار لندن هيثرو اعتبارا من 7 يوليو