فندق The Hermitage التاريخي بأمريكا يواكب العصر.. عمره تجاوز الـ100 عام.. بالصور

كان فندق The Hermitage، وقت افتتاحه عام 2010، ثالث ناطحة سحاب في مدينة ناشفيل الأمريكية، وأول فندق بالمدينة بلغت تكلفة بنائه مليون دولار، في عام 1910م، وقد واجه صعوبات على مدى أكثر من قرن من الزمن في عاصمة ولاية تينيسي الأمريكية المتحولة باستمرار.

 

وقد خضع الفندق الكبير لعملية تحول خاصة به في الآونة الأخيرة. وكشف للتو عن إعادة التصميم والترميم اللذين خضع لهما الفندق لسنوات عدة، مع تجديد مذهل للبهو الرئيسي، وقاعة الاحتفالات، و122 غرفة وجناحا.

 

وحصلت ردهة Beaux Arts المذهلة، التي صممها في الأصل جيمس كاربنتر، المهندس المعماري من ولاية تينيسي، على مظهر جديد كليا من توقيع استوديو التصميم ForrestPerkins، وفقا لما جاء في (CNN) بالعربية.

 

وقال المصمم توبي بيشوب، لـCNN: "كنا بحاجة إلى تغيير مفهوم الناس حول كيف يبدو الفندق التاريخي"، وأشار إلى أن الإطار الغني المخطط باللونين الأحمر والذهبي السابق يمثل نهجا أكثر تقليدية، في حين أن المساحة الجديدة "نظيفة ومشرقة، ومزودة بأثاث أكثر حداثة ضمن التصميم المعماري الرائع للردهة".

 

واستخدمت تدرجات اللونين الأزرق والفضي الخفيفة في التنجيد والسجاد، بينما تم تجديد أعمال الصب والجبس الأصلية مزخرفة بألوان أكثر إشراقا وبرودة، مستوحاة من أعمدة الرخام الأصلية.

 

ونتج عن ذلك تحولا كبيرا في الانطباع الأول عن المساحة، وفي الوقت ذاته موازنة دقيقة مع ما كانت عليه تاريخيًا، حسب ما ذكر بيشوب.

 

كما أعادت شركة ForrestPerkins تصميم غرف وأجنحة الفندق بألوان هادئة مماثلة. وكان لفندق The Hermitage، الذي اعتبر معلما تاريخيا وطنيا عام 2020، دورا في معركة 1920، للتصديق على التعديل الـ19 الذي يعترف بحق المرأة بالتصويت.

 

وقال مالكا الفندق روبرت ومولي هاردي، في بيان: "تتطور ناشفيل بأساليب مثيرة، ومن المهم أن نواكب العصر ونواصل ما دأتب عليه الفندق لتوفير تجربة فاخرة حقيقية لضيوفنا".

 

وافتتح الشيف جان-جورج فونجريختن الحائز على نجمة ميشلان، مطعمين جديدين في وقت سابق من هذا العام، وهما مطعم Drusie & Darr الأمريكي الجديد، ومقهى The Pink Hermit الذي يعمل طوال اليوم.

 

وصممت أيضا غرفة جديدة للسيدات تتميز بالرخام الوردي المتنوع والتجهيزات الوردية. أما كلفة الإقامة بإحدى غرف الفندق صيفا فتبدأ بـ449 دولارا.

 

وتتماشى خطوة الفندق المتميز نحو التحديث مع مشروع آخر في المدينة، إذ تم الإعلان عن خطة تحسين وتوسيع بقيمة 1.4 مليار دولار لمطار ناشفيل الدولي في يونيو الماضي.