طيران الإمارات و"طيران كندا" تبرمان اتفاقية المشاركة بالرمز عبر دبي وتورونتو

أعلنت طيران الإمارات و"إير كندا"، عن اعتزامهما إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية ستتيح المزيد من الخيارات للمسافرين عبر شبكة الوجهات التابعة لكل من الناقلتين، كما تساهم في الوقت نفسه بالارتقاء بتجربة سفرهم.

 

وستقوم "طيران الإمارات" و"طيران كندا" بموجب هذه الاتفاقية بإطلاق شراكة لتبادل الرموز فيما بينهما في وقت لاحق من العام الحالي، وستتيح هذه الشراكة لمسافري "طيران كندا" التمتع بخيارات للسفر إلى دولة الإمارات والعديد من الوجهات الأخرى عبر دبي، كما سيحظى مسافرو "طيران الإمارات" بتجربة سفر متميزة عند السفر إلى تورنتو والعديد من الوجهات الرئيسية ضمن شبكة الوجهات التابعة لـ"طيران كندا". وفقا لبيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات.

 

كما ستتيح هذه الشراكة للمسافرين إمكانية حجز رحلات متصلة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكتي الناقلتين بسهولة، وذلك باستخدام تذكرة سفر واحدة، ومن خلال مواصلة الرحلات بشكل سلس عبر مركز العمليات العالمية التابع لكل من الناقلتين، إلى جانب الاستفادة من نقل الأمتعة إلى الوجهات النهائية للمسافرين بكفاءة وسلاسة.

 

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، إنها شراكة هامة ستمكن مسافريها من الوصول إلى المزيد من الوجهات في كندا والأمريكتين، عبر محطتها في تورنتو ومحطاتها الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تفتح هذه الشراكة أيضا مجموعة واسعة من الخطوط الجديدة للمسافرين عبر الشبكتين واسعتي النطاق للناقلتين في الأمريكتين، الشرق الأوسط، أفريقيا وآسيا.

 

وأضاف كلارك، أن الشراكة مع "طيران كندا" تعد خطوة هامة مع واحدة من أعرق الناقلات الجوية في أمريكا الشمالية، والناقلة الرسمية لكندا، وتابع أن شركته تتطلع إلى العمل بشكل مشترك على التقدم في المجالات المتنوعة، لتزويد مسافريها بخيارات وتجارب سفر أفضل.

 

وقال ميشيل روسو، رئيس "طيران كندا" ورئيسها التنفيذي، إنه تزامنا مع تواصل تنفيذ استراتيجية الشركة الرامية إلى توسيع نطاق انتشارها العالمي، والاستفادة من الفرص المتنامية المتاحة في أسواق السفر، وخاصة رحلات السفر لزيارة الأصدقاء والأقارب التي تخدم المجتمعات الكبيرة متعددة الثقافات في كندا، يتم إطلاق شراكة استراتيجية مع "طيران الإمارات"، الناقلة الإماراتية التي تحظى بسمعة عالمية ويقع مقرها في دبي.

 

وأضاف أن هذه الاتفاقية الاستراتيجية ستتيح تكامل شبكتي الناقلتين، على النحو الذي يمنح مسافري "طيران كندا" خيارات إضافية مريحة عند السفر بين كندا ودولة الإمارات، وكذلك عند سفرهم إلى وجهات أخرى عبر دبي.

 

وصرح روسو، بأن شركته تتطلع إلى تقديم رموز "طيران كندا" على رحلات رئيسية لطيران الإمارات، بالإضافة إلى تقديم رموز رحلات "طيران الإمارات" على رحلات منتقاه لطيران كندا، كما تتطلع الشركة إلى الترحيب بمسافري "طيران الإمارات" على متن رحلاتها في وقت لاحق من العام الجاري.

 

وستعمل الناقلتان على تعزيز تجربة المسافرين من خلال مزايا متبادلة لكثيري الأسفار على متن رحلاتهما، إلى جانب إمكانية الاستخدام المتبادل لصالات المسافرين التابعة للناقلتين في المطارات والمتاحة لمسافريهما المؤهلين. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن الشراكة بين الناقلتين والخطوط المحددة التي ستستفيد من شراكة تبادل الرموز فيما بينهما، وذلك عند توقيع اتفاقية الشراكة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تشغل 24 ألف رحلة خلال شهري يوليو وأغسطس بموسم صيف 2022

طيران الإمارات: متوقع 550 ألف مسافر للخارج في يونيو ويوليو.. وبريطانيا ومصر بالصدارة