السعودية: تطبيق "المطار" يعتمد حلول "أماديوس" لتطوير خدمات حجوزات الطيران والفنادق

أعلنت شركة المطار للفنادق والطيران عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة أماديوس العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول تقنية متطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي، في الوقت الذي يسعى فيه تطبيق المطار لخدمات حجوزات الطيران والفنادق لتطوير خدماته الرقمية، واكتساب مزايا تنافسية عالمية جديدة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لتطبيق المطار أيمن بن صالح باسلامه، أن الشراكة الاستراتيجية مع "أماديوس" ستؤهل تطبيق المطار للعمل مع مزود خدمة تقنية يتمتع بخبرات طويلة في مجال الطيران، وأفاد أنه يضمن من خلالهم تنفيذ خطوات تغيير ناجحة، بهدف تأسيس قواعد تشغيلية مستدامة وذات فاعلية. وفقا لمنشور على حساب شركة المطار السعودية عبر موقع "لينكد إن".

 

من جهته، قال المدير العام لشركة أماديوس السعودية والبحرين المهندس نشأت بخاري، أنه بعد توقيع هذه الشراكة مع تطبيق المطار، ستحرص أماديوس على المساهمة بما يخدم مصلحة المسافر بشكل مباشر، وتابع أن ما تمتلكه الشركة من خبرات عالمية وفهم كامل لاحتياجات القطاع محليا بالإضافة إلى مجموعة الحلول التقنية المبتكرة التي نعزز بها قطاع السياحة والسفر سيخدم نمو هذا القطاع، ويعزز مكانته كأحد القطاعات الهامة بقوة للاقتصاد الوطني.

 

المطار شركة المطار، هي شركة سعودية متخصصة في مجال السياحة والسفر، تعمل عبر منصاتها الالكترونية التي تشمل تطبيقات الهاتف المحمول وموقع الإنترنت. حيث تسعى لتقديم تجربة سفر من خلال تسهيل عمليات الحجز وحفظ حقوق المسافرين. وتمكن المطار راغبي السفر البحث عن الفنادق عبر أكثر من مليون فندق حول العالم، وبأكثر من 6000 وجهة مختلفة، كما يمكن حجز الطيران من خلال نحو 500 شركة طيران بفئاته المختلفة، السياحية، رجال الأعمال والدرجة الأولى.

 

أعلنت شركة المطار للفنادق والطيران السعودية، عن توقيعها لشراكة استراتيجية مع شركة "جسر" المتخصصة في إدارة الموارد البشرية وإتمام المهام الإدارية لشئون الموظفين. وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لشركة "المطار"، في 4 يناير الماضي، أنه يمكن لهذه الشراكة أن تقدم نقلة نوعية في عالم الموارد البشرية وتسهيل عمليات إتمام الحجوزات للشركات الصغيرة والمتوسطة، لتصبح من أوائل الحلول المقدمة في هذا المجال لما يتوائم مع تحقيق أهداف رؤية المملكة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب شركة المطار السعودية عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

السعودية: "المطار" للفنادق والطيران تتفق مع "جسر" لإتمام الحجوزات للشركات الصغيرة والمتوسطة