تركيب لافتات الهوية البصرية بمطار شرم الشيخ الدولي.. بالصور

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أعمال تركيب لافتات الهوية البصرية بمطار شرم الشيخ الدولي، رافقه الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء طيار نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ، وممثل الشركة المنفذة.

 

تم تركيب لافتات الهوية البصرية بصالات المطار المختلفة لتكون أول ما يراه السائح بمجرد وصوله إلى المطار، وذلك في إطار استعدادات شرم الشيخ لاستضافة المؤتمر العالمي للمناخ في نوفمبر 2022.

 

وأشاد المحافظ بالأداء ونسب التنفيذ وسرعة تقدم العمل، مشيرا إلى أن مشروع تطبيقات الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ يهدف إلى ترسيخ مفاهيم الهوية والترويج السياحي للمدينة، حيث تقوم فكرة المشروع على تصميمات تناسب كل مدينة وكل حرفة أو قطاع داخل المحافظة، بهدف الدعاية للمدينة والترويج السياحي لها.

 

وأوضح أن المشروع تنفيذا للبروتوكول الموقع بين المحافظة والجامعة الألمانية لإعداد التصميمات والمواصفات الفنية الخاصة بمشروع الهوية البصرية، وبروتوكول مع الهيئة الهندسية لتنفيذ مشروع الهوية البصرية.

 

وأشار إلى أن المشروع يشمل ملصقات الهوية البصرية لسيارات الأجرة، والتاكسي، وملابس السائقين، وكروت الفنادق، والأساور الخاصة بزوارها، مراكب ولنشات النزهة وخلافه، إلى جانب الأعلام وخرائط بالشوارع، ولافتات المحلات، وشاشات العرض الإلكترونية.