"فيت جيت" الفيتنامية تستأنف رحلاتها المباشرة إلى بالي بعد توقف عامين بسبب كورونا

استأنفت شركة الطيران الفيتنامية "فيت جيت Vietjet Air"، رحلاتها إلى بالي بإندونيسيا الأسبوع الماضي، منهية توقفا لمدة عامين بسبب إغلاق جائحة كورونا وقيود السفر، وذلك وفقا لما جاء في موقع صحيفة "TTR WEEKLY"، اليوم الأربعاء.

 

تم إطلاق الرحلات إلى بالي في مايو 2019، واشتهرت لدى المسافرين الفيتناميين الذين يمكنهم السفر مباشرة إلى بالي، دون الحاجة إلى الاتصال برحلات طيران في بانكوك أو سنغافورة.

 

وتم تخفيف قيود السفر في فيتنام، ويمكن للإندونيسيين الآن زيارة البلاد لمدة 30 يوما بدون تأشيرة، وتم تسيير 4 رحلات أسبوعيا، أيام (الثلاثاء، والأربعاء، والخميس، والسبت)، وتغادر مطار HCMC في الساعة 08:14، وتصل إلى بالي في الساعة 13:05، وتستغرق الرحلة 3 ساعات و50 دقيقة، وتبدأ سعر تذكرة الذهاب والإياب من 236 دولارا أمريكيا.

 

في هذه الأثناء، منذ إعادة افتتاح مطار بالي غوستي نغوراه راي الدولي في 3 فبراير 2022، سجل المطار 859 رحلة جوية، وتعامل مع 133 ألفا و83 راكبا. وبالإضافة إلى رحلات شركة "VietJet Air"، يستوعب المطار 10 مسارات دولية مجدولة، وهي (سنغافورة، وملبورن، وسيدني، وطوكيو، وكوالالمبور، والدوحة، وإسطنبول، وبيرث، وبانكوك، ومدينة هوشي منه).

 

"فيت جيت إير" هي شركة الطيران رقم 13 التي تربط بالي بالمدن في جميع أنحاء العالم، بعد جارودا إندونيسيا، والخطوط الجوية السنغافورية، وجيت ستار آسيا، وكيه إل إم رويال داتش، وسكوت، والخطوط الجوية الماليزية، وجيت ستار إيرويز، والخطوط الجوية القطرية، وطيران آسيا، والخطوط الجوية التركية، والخطوط الجوية التايلاندية، وكانتاس.