مصر للطيران تطرح تذاكر مخفضة على رحلاتها الداخلية تبدأ من 599 جنيها للاتجاه الواحد

صرح الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأنه تقرر طرح سعر خاص لتذاكر السفر الداخلي يبدأ من 599 جنيها شاملا الضرائب، للاتجاه الواحد ذهاب فقط أو عودة فقط على بعض الرحلات الداخلية، وذلك اعتبارا من يوم 28 إبريل وحتى 31 مايو المقبل.

 

وقال نبيل إن السعر الخاص المطروح يأتي في إطار احتفال شركة مصر للطيران بمناسبة مرور 90 عاما على إنشائها، وحرصا من الشركة على توفير أفضل عروض السفر لعملائها إلى مناطق الجذب السياحي، وتشجيعا لحركة السفر خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، ومع بداية فصل الصيف.

 

وأشار إلى أنه يمكن لعملاء مصر للطيران حجز التذاكر والتعرف على ضوابط السفر والشروط والأحكام من خلال الموقع الإلكتروني للشركة egyptair.com، أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717، أو من خلال مكاتبها المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

 

وأوضحت شركة مصر للطيران، في بيان لها اليوم، أن السعر المطروح الذي يبدأ من 599 جنيها ليس سعرا موحدا على جميع الرحلات الداخلية، وإنما على بعض الرحلات فقط، وفي بعض التوقيتات على مدار أيام الأسبوع، كما أنه سعر خاص للسفر في الاتجاه الواحد فقط وليس في الاتجاهين ذهاب وعودة.

 

تجدر الإشارة إلى أن مصر للطيران تسير 194 رحلة داخلية منتظمة وإضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، خلال إجازة عيد الفطر المبارك في الفترة من 1 وحتى 7 مايو المقبل.