طيران الإمارات: 23 رحلة إضافية إلى 7 مدن في 4 دول عربية خلال إجازة عيد الفطر

تعتزم طيران الإمارات تقديم مزيد من الرحلات عبر 7 مدن في دول منطقة والشرق الأوسط، وتعمل الناقلة على تكثيف جدولها بإضافة 23 رحلة وتوفير مقاعد إضافية باستخدام طائرات إيرباص A380، وبوينج B777، بين 28 أبريل الجاري و8 مايو المقبل، إلى المدن الـ4 التي تخدمها في السعودية، وكذلك إلى الكويت، بيروت، وعمان. وذلك مع اقتراب عيد الفطر واستجابة للإقبال الكبير على الحجوزات والسفر خلال العطلة الطويلة.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع طيران الإمارات أن الشركة سوف تشغل رحلتين إضافيتين في 2 و8 مايو لخدمة الطلب من وإلى الرياض، كما ستضيف 5 رحلات إلى جدة بطائرات بوينج 777، وترقي إحدى رحلاتها الحالية إلى A380، لتصبح جميع رحلاتها المنتظمة إلى عروس البحر الأحمر تعمل بالطائرة العملاقة ذات الطابقين.

 

وسوف تشغل طيران الإمارات 4 رحلات إضافية إلى المدينة المنورة، كما ستوفر للمسافرين من الدمام رحلة إضافية واحدة يوم 28 أبريل مع بدء عطلة العيد. ويوضح سجل الحجوزات أن عملاء طيران الإمارات في المملكة العربية السعودية سيتوجهون إلى دبي للاحتفال بعيد الفطر، بالإضافة إلى جزر المالديف، باريس، بانكوك، موريشيوس، مانيلا، ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

 

وبالإضافة إلى دبي، تشمل الوجهات الشهيرة التي يقصدها المسافرون الكويتيون هذا العام جزر المالديف، مانيلا، بانكوك، لندن، موريشيوس، وباريس. وسوف تسير طيران الإمارات 8 رحلات إضافية بطائراتها بوينج 777 خلال عطلة العيد.

 

وسوف تشغل طيران الإمارات 3 رحلات إضافية إلى بيروت بطائراتها بوينج 777 لاستيعاب مزيد من المسافرين الذين يتدفقون على لبنان لزيارة الأقارب والأصدقاء. كما ستقوم بترقية إحدى رحلتي عمان اليوميتين، التي تتم بطائرات بوينج 777 بتوفير سعة مقعدية أكبر.

 

ومن ناحية أخرى، تقدم طيران الإمارات قائمة طعام خاصة ما بين 2 إلى 5 مايو على جميع الرحلات القادمة والمغادرة من دول مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا. وسوف يقدم للمسافرين في جميع الدرجات طبق دجاج كوبولي، وطبق برياني على الطريقة الإماراتية، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكعك بالزعفران والفستق في الدرجة الأولى ودرجة الأعمال. والنمورة بالفستق والزعفران في الدرجة السياحية. كما يستمتع المسافرون في الدرجتين الأولى والأعمال على طائرات A380 بتشكيلة من فطائر العيد الإماراتية والشوكولاتة في الصالون الجوي.

 

وسوف تقدم صالات طيران الإمارات لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال في دبي للعملاء القهوة العربية والتمر وحلويات العيد التقليدية ونكهتين جديدتين من الآيس كريم والبقلاوة بالقرفة والقهوة العربية مع التمر. كما تقدم صالة طيران الإمارات الخاصة في كل من القاهرة، وسنغافورة حلويات خاصة وأطباق متنوعة.

 

يمكن شراء التذاكر من موقع emirates.com ، أو مكاتب مبيعات طيران الإمارات، أو عبر وكلاء السفر المعتمدين، أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت. ويتعين على العملاء التحقق من أحدث قيود السفر الحكومية في بلدهم الأصلي والتأكد من استيفائهم متطلبات السفر إلى وجهاتهم النهائية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .