"السياحة" تستضيف اثنين من أهم الطهاة والمدونين من الكويت والإمارات لترويج سياحة الطعام

استضافت هيئة تنشيط السياحة المصرية اثنين من الطهاة ومدوني الطعام بدولتي الكويت والإمارات العربية المتحدة، واللذان يعدان من أهم الطهاة ومدوني الطعام  بمنطقة الشرق الأوسط، ممن يتمتعون بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأفاد بيان لوزارة السياحة والآثار، بأن أحدهما يحظى بأكثر من مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، بينما يحظى الآخر بما يقرب من 250 ألف متابع، وذلك في إطار حرص الوزارة على الترويج لمنتج سياحة الطعام وما يتميز به المطبخ المصري من أكلات مصرية، بما يساهم في جذب المزيد من السائحين من مختلف دول العالم، من محبي سياحة الطعام.

 

من جانبها، قالت لمياء كامل مساعد وزير السياحة والآثار للترويج، إن هؤلاء المدونين قاموا خلال زيارتهم لمصر بإعداد حلقتين تحت رعاية الهيئة عن الأكلات المصرية التي يتميز بها المطبخ المصري مع اثنين من مدوني الطعام المشهورين من مصر، لافتة إلى أنه سوف يتم إذاعة هذه الحلقات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة وهيئة تنشيط السياحة experience egypt، بالإضافة إلى إذاعتها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهؤلاء المدونين، وذلك خلال الأيام القادمة.

 

وأشارت إلى أن هؤلاء المدونين قاموا خلال تواجدهم في مصر بزيارة منطقة أهرامات الجيزة، وجولة بمنطقة خان الخليلي وشارع المعز، وتناول وجبه الإفطار في أجواء رمضانية ساحرة.