اليمن: تشغيل أول رحلة ركاب بمطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء بالأردن الأحد المقبل

أعلنت هيئة الطيران المدني والأرصاد اليمنية، أن تشغيل أول رحلة تجارية إلى مطار صنعاء الدولي سيكون يوم الأحد المقبل. وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور مازن غانم لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن الأمم المتحدة أبلغت وزارة الخارجية، بأنه تم الموافقة على تسيير أول رحلة تجارية من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء الأردني يوم الأحد الموافق 24 أبريل الساعة 8 صباحا.

 

وذكر أن الخطوط الجوية اليمنية ستبدأ من اليوم إجراء الحجوزات الخاصة بتلك الرحلة وستكون الأولوية للمرضى. وفقا لمنشور على صفحة هيئة الطيران المدني والأرصاد اليمنية عبر موقع "فيس بوك".

 

جدير بالذكر أن السفير أحمد فاروق، سفير جمهورية مصر العربية غير المقيم لدى الجمهورية اليمنية، شارك في مراسم أداء اليمين الدستورية لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني التي جرت في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن أول أمس، وذلك بحضور عدد من ممثلي السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي.

 

وفقا لبيان صحفي منشور على حساب وزارة الخارجية المصرية، عبر موقع "فيس بوك"، أن مشاركة السفير المصري في مراسم أداء اليمين الدستوري، تأتي تأكيدا على ترحيب مصر بإنشاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية في اليمن الشقيق، حيث تأمل مصر في أن تسهم هذه الخطوة في عبور اليمن الشقيق إلى بر الأمان وبلوغ الاستقرار من خلال التوصل إلى توافق يمني-يمني لعبور المرحلة الانتقالية وإنهاء الصراع.

 

للاطلاع على المنشور على صفحة هيئة الطيران المدني والأرصاد اليمنية عبر موقع "فيس بوك". اضغط هنا .