"تنشيط السياحة" بالأردن تتفق مع الخطوط الملكية الأردنية لإنشاء العلامة التجارية للمنتج السياحي

الفايز: الاتفاقية تؤكد على دور الملكية الأردنية في دعم الحركة السياحية الوافدة من أوروبا للأردن

المجالي: الملكية الأردنية تشغل رحلاتها إلى جنيف وزيورخ.. وتستأنف عملياتها إلى كوبنهاجن خلال أبريل الجاري

عربيات: قيمة الدعم المالي للملكية الأردنية نحو 60 دينار عن كل تذكرة يصدرها مشغلو الرحلات السياحية

 

وقعت هيئة تنشيط السياحة الأردنية وشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اتفاقية شراكة، اليوم الخميس، وتتضمن الاتفاقية العمل معا على انشاء العلامة التجارية للمنتج السياحي الأردني وتطوير مكانته والترويج له دوليا.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على صفحة هيئة تنشيط السياحة الأردنية، أن عقد الاتفاقية جاء بحضور وزير السياحة والاثار نايف الفايز، ونائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للخطوط الملكية الأردنية المهندس سامر المجالي، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات.

 

وأكد وزير السياحة والاثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز، على أهمية الناقل الوطني الخطوط الجوية الملكية الأردنية للطيران في دعم الحركة السياحية الوافدة من أوروبا للأردن وبالتعاون المشترك مع هيئة تنشيط السياحة كجزء من أهدافها الترويجية للمملكة.

 

بدوره رحب الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي بهذه الشراكة التي تهدف إلى ترويج الأردن سياحيا عبر انتهاج أساليب تسويقية مبتكرة وتوسيع آفاق التعاون بين الجانبين بما يعزز دعم الاقتصاد الوطني الذي تشكل السياحة أحد روافده الاساسية.

 

مؤكدا على أهمية الدور الحيوي الذي تقوم به الملكية الأردنية باستقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم سيما من وجهاتها في القارة الأوروبية، حيث استأنفت الشركة مؤخرا رحلاتها إلى جنيف وزيورخ، وستعاود رحلاتها الى كوبنهاجن خلال شهر أبريل الجاري.

 

كما أشار المجالي إلى الاستراتيجية الجديدة التي تنفذها الشركة حاليا والتي تأتي في مقدمتها ترويج الأردن باعتبارها شركة طيران رائدة في المنطقة والبحث عن أسواق واعدة وفتح خطوط جديدة تلبي احتياجات مختلف فئات المسافرين من خلال طرح عروض ترويجية من والى الأردن وزيادة ترابطية الرحلات، فضلا عن تحسين خدمات المسافرين ووجبات الطعام وزيادة عدد طائرات الأسطول خلال السنوات الـ5 القادمة.

 

من جانبه أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، على أهمية تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الجانبين من خلال هذه الشراكة الجديدة الهادفة إلى إتاحة الفرصة للترويج والتسويق السياحي المشترك. وتهتم الاتفاقية أيضا وفق عربيات في عدة جوانب تخدم تنشيط السياحة للمملكة اهمها التسويق والجذب السياحي والعلامة التجارية والتسويق والاتصال والسياحة العلاجية وتسويق المشاريع الخاصة.

 

وبين عربيات أن قيمة الدعم المالي للملكية الأردنية سيتمثل بما قيمته 60 دينار دعم عن كل تذكرة يصدرها مشغلو الرحلات السياحية ضمن حزم للركاب المسافرين من أوروبا الى الأردن وتنطبق على الركاب الذين يمضون أكثر من 3 ليالي مبيت. ونوه عربيات إلى أن جهود عمل هيئة تنشيط السياحة بشكل مستمر من أجل أن يكون الأردن الوجهة السياحية المفضلة لجميع أنماط السائحين ومن مختلف دول العالم.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على صفحة هيئة تنشيط السياحة الأردنية عبر موقع " فيس بوك"، اضغط هنا .

 

 

اقرأ ايضا

الملكية الأردنية خفضت خسائرها إلى النصف في 2021.. وتستهدف 60 وجهة خلال 5 سنوات

زيادة أعداد السائحين إلى الأردن منذ بداية مارس الجاري بعد تخفيف إجراءات كورونا