الخطوط الجوية الكويتية تشغل رحلاتها الصيفية إلى 3 وجهات في تركيا.. بالمواعيد

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى 3 وجهات صيفية هي طرابزون وبودروم وإزمير، وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي في بيان صحفي اليوم الخميس، إن رحلات الخطوط الكويتية إلى طرابزون ستبدأ في 28 أبريل الحالي بواقع 3 رحلات في الأسبوع أيام السبت، الثلاثاء، والخميس.

 

وأضاف أن رحلات الكويتية إلى بودروم ستبدأ في 30 أبريل الحالي بواقع 3 رحلات في الأسبوع أيام السبت، الإثنين، والأربعاء، مبينا أن رحلات إزمير ستبدأ في 5 يونيو المقبل بواقع رحلتين في الأسبوع أيام الإثنين والأربعاء. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وكانت شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في 7 فبراير الماضي إطلاق 17 وجهة جديدة إضافة إلى 40 وجهة حالية ليصل إجمالي وجهاتها إلى 57 وجهة اعتبارا من مايو المقبل.

 

جدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة صلالة بسلطنة عمان، اعتبارا من 7 يونيو المقبل، وذلك بواقع رحلتين في الأسبوع.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي، إن رحلات الخطوط الكويتية إلى صلالة ستكون يومي السبت، والثلاثاء من كل أسبوع، لافتا إلى أن هذه الوجهة يكثر الإقبال عليها خاصة في موسم الصيف. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأضاف رزوقي أن وجهة صلالة تتميز باعتدال أجوائها واشتمالها على الأماكن السياحية والجبال والقلاع الأثرية القديمة والزخم السياحي بالاضافاة الى المساحات المليئة بالأشجار والطبيعة الخالبة. وكانت شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في 7 فبراير الماضي إطلاق 17 وجهة جديدة.

 

كما وأعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب، بواقع رحلتين أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 1 يونيو القادم.

 

جدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى مدينة مانشستر البريطانية، وذلك اعتبارا من مطلع مايو المقبل بواقع 3 رحلات في الأسبوع.

 

اقرأ ايضا

الخطوط الكويتية تشغل رحلتين أسبوعيا إلى صلالة بسلطنة عمان اعتبارا من 7 يونيو

الخطوط الكويتية تشغل رحلتين أسبوعيا إلى الدار البيضاء بالمغرب أول يونيو القادم

الخطوط الكويتية تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى مانشستر البريطانية مطلع مايو القادم