موقع Daily Mail يختار مصر من أفضل المقاصد السياحية للزيارة خلال موسمي ربيع وصيف 2022

اختار موقع ديلى ميل Daily Mail البريطاني الشهير، مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية للزيارة خلال موسمي الربيع والصيف لعام 2022، حيث جاءت مصر في المركز الثاني في قائمة أفضل المقاصد السياحية المرشحة للزيارة.

 

كما سلط الموقع الضوء على عدد من المدن السياحية المصرية، وذلك خلال التقرير الذي نشره الموقع تحت عنوان "أهم المقاصد للإجازات لعام 2022: اتجاهات السفر التي يجب مشاهدتها وأين تزور في فصلي الربيع والصيف".

 

وذكر التقرير المقصد المصري وعدد من المدن السياحية به، والتي من بينها القاهرة التي وصفها بأنها نابضة بالحياة، ومرسى علم التي اعتبرها جنة الغواصين ومحبي رياضة الغوص، لما تتمتع به من حياة بحرية ثرية بالشعاب المرجانية على شواطئ البحر الأحمر.

 

كما أوضح أن مدينة الغردقة هي مدينة لقضاء الإجازات للاستمتاع بالمقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها، وأشار إلى مدينة الأقصر تعتبر أكبر متحف مفتوح للآثار المصرية القديمة، وإلى منطقة أهرامات الجيزة ووصفها بالعظيمة والخالدة كما أنها تحتوي على هرم الملك خوفو العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع للعالم القديم.

 

وأضاف التقرير أن المقصد السياحي المصري يعد من المقاصد السياحية القليلة في العالم التي تتميز بتنوع منتجاتها السياحية حيث يتمتع بمناظر طبيعية خلابة وحضارة عريقة.

 

ودعا موقع Daily Mail السائحين لزيارة المقصد السياحي المصري خلال العام الجاري للاستمتاع بالعديد من المقومات السياحية المتنوعة والقيام بالأنشطة السياحية المختلفة التي يمكن تجربتها في مصر، لافتا إلى أن العام الجاري يوافق ذكرى مرور 100 عام على اكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون الفريدة.