الخطوط السعودية والبنك الأهلي السعودي يوقعان اتفاقية بطاقة الفرسان الائتمانية المطورة

أعلنت الخطوط السعودية والبنك الأهلي السعودي وبالتعاون مع فيزا العالمية، عن الهوية والمزايا المطورة لبطاقة الفرسان الائتمانية، والمدعومة بحزمة استثنائية من المزايا والمكافآت، لتقدم لحاملها أبعادا مبتكرة للشراء والرفاهية في السفر وتتيح فرص إضافية وأنشطة مزدوجة لكسب المزيد من الأميال والحوافز والمكافآت والحصول على الخدمات المميزة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للخطوط السعودية، اليوم الأربعاء، أن توقيع اتفاقية الشراكة جاء ذلك خلال حفل الذي أقيم مؤخرا في مدينة جدة بحضور كل من عصام أخونباي نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، سعود باجبير رئيس شبكة الأفراد بالبنك الأهلي السعودي، حيث ستمنح بطاقة الفرسان الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية حاملها المزيد من الأميال الجوية على رحلات الخطوط السعودية مقابل كل عملية شرائية تتم بواسطة البطاقة، إلى جانب العديد من المزايا والخدمات الإضافية.

 

وتعليقا على ذلك، أوضح عصام أخونباي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص "الخطوط السعودية" على تقديم أفضل الخدمات للأعضاء وبناء علاقات استراتيجية تنافسية وتكاملية مما يعزز قدرة البرنامجين للانطلاق بالريادة وتحسين المزايا والفوائد المقدمة لعملاء الشركتين، واستكمالا للخطط التطويرية التي تنفذها "السعودية" للارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضاء برنامج الفرسان من خلال حصولهم على مزايا متعددة.

 

وأضاف أن البنك الأهلي السعودي من أهم الشركات المالية الرائدة في المملكة، وأن هذه الشراكة تعكس مدى الاهتمام بالأعضاء وبناء المزيد من الثقة والولاء للبرنامجين.

 

من جانبه، أوضح سعود باجبير أن الاتفاقية سيكون لها دور كبير في تعزيز العلاقة وتفعيل التعاون والشراكة البناءة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لأكبر شركة في قطاع الطيران والقطاع المصرفي الخطوط السعودية والبنك الأهلي، وبالتالي تقديم خدمات لعملائهما من خلال بطاقة الفرسان فيزا الائتمانية المشتركة.

 

الجدير بالذكر أن بطاقة الفرسان الائتمانية بهويتها وتصميمها المبتكر، ستضيف حلقة جديدة إلى سلسلة الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي تجمع البنك الأهلي السعودي والخطوط السعودية والتي تعود لأكثر من 30 عاما، وتخللها العديد من الإنجازات على صعيد إثراء تجربة الضيوف بالكثير من المزايا والمكافآت وحلول الدفع والشراء المميزة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .