فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى بيزا في إيطاليا وتستأنف رحلات كاتانيا في صقلية

اعتبارا من 24 يونيو شبكة فلاي دبي تنمو إلى 3 وجهات في إيطاليا مع رحلات بيزا واستئناف رحلات كاتانيا

 

أعلنت فلاي دبي، أنها اعتبارا من 24 يونيو القادم ستبدأ تشغيل رحلات منتظمة إلى مدينة بيزا في إيطاليا، لتصبح أول شركة طيران إماراتية تشغل رحلات من دبي إلى هذه المدينة. كما سوف تستأنف الشركة عملياتها إلى كاتانيا في صقلية لترفع من وجهاتها هناك إلى 3 وجهات بما في ذلك نابولي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن الرحلات إلى مطار بيزا الدولي "PSA"، ومطار كاتانيا الدولي "CTA"، تبدأ اعتبارا من 24 يونيو بواقع 3 رحلات أسبوعيا. وستكون الرحلات في إطار المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات، وستعمل من مبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي "DXB"، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

 

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، إن شركته تتطلع إلى إطلاق رحلاتها إلى وجهتها الـ3 في إيطاليا هذا الصيف. وأضاف أن بيزا ستكون وجهة شهيرة للمسافرين من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي لاستكشاف جمال منطقة توسكانا.

 

وكشف أن أعداد المسافرين شهدت نموا جيد مع توجه المزيد من دول العالم إلى تخفيف قيود السفر وعودة الطلب على السفر إلى مستويات ما قبل الوباء. وأفاد أنه فلاي دبي تتطلع إلى صيف استثنائي حيث تواصل الشركة إضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتها وزيادة أعداد الرحلات على بعض خطوطها الحالية.

 

وتقع مدينة بيزا في منطقة توسكانا بإيطاليا وتشتهر ببرجها المائل. تعد المنطقة الواقعة في وسط إيطاليا موطنا لبعض من أشهر فنون العمارة في عصر النهضة في العالم، بما في ذلك تمثال مايكل أنجلو "ديفيد"، أعمال بوتيتشيلي في معرض أوفيزي، وكاتدرائية دومو. تشمل مناظرها الطبيعية المتنوعة جبال الابيناين الوعرة، جزيرة البا على البحر التيراني، وبساتين الزيتون وكروم العنب الشهيرة.

 

وتعليقا على إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، توفر رحلات فلاي دبي الجديدة بواقع 3 مرات أسبوعيا إلى بيزا ، بالإضافة إلى عملياتها إلى كاتانيا ونابولي، للمسافرين من الإمارات والمنطقة المزيد من الخيارات للسفر إلى أوروبا هذا الصيف.

 

وأوضح أنه سيتمكن ركاب فلاي دبي من إيطاليا من الاستمتاع برحلات مريحة ومباشرة إلى دبي على مدار العام، وأضاف أنه سيتم تشغيل رحلات الشركة بواسطة أسطولها من طائرات بوينج 737 ماكس التي تتميز بمقاعد مسطحة في درجة الأعمال وراحة إضافية في الدرجة السياحية.

 

كما تتميز طائرة فلاي دبي بوينج 737 ماكس بترفيه استثنائي على متن الطائرة مع شاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة، مع مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات الإنجليزية والعربية والروسية. ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالترفيه المجاني على ظهر المقعد في درجة الأعمال أو شراء باقات ترفيه على متن الطائرة بأسعار معقولة عند السفر في الدرجة السياحية.

 

ويتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ أياتا IATA Travel Centre  و IATA destination tracker   لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. ويمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كورونا "كوفيد-19" على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

جدول مواعيد رحلات فلاي دبي إلى بيزا في ايطاليا

 

ويمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com، وتطبيق فلاي دبي الرسمي، مركز الاتصال في دبي على الرقم  (+971) 600 54 44 45،  ومن مكاتب فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركاء الشركة في السفر. وللحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable .

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع فلاي دبي، اضغط هنا .