الخطوط السعودية تشغل 3 رحلات أسبوعيا من جدة إلى لوس أنجلوس بدءا من 25 أبريل

أعادت الخطوط السعودية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكة رحلاتها المباشرة والمنتظمة اعتبارا من 25 أبريل 2022، وأفادت الشركة بأنها تستأنف رحلاتها من جدة إلى لوس أنجلوس بواقع 3 رحلات أسبوعية، بطائرتها من طراز بوينج "B777-300ER"، والمزودة بـ 12 جناحا للدرجة الأولى، إلى جانب 36 مقعدا لدرجة الأعمال، و242 مقعدا لدرجة الضيافة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط الجوية السعودية، أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجيتها الجديدة التي تهدف إلى تعزيز موقعها التنافسي على خارطة الوجهات الدولية، لاسيما وأن لديها خطة أخرى تتعلق بتنمية وزيادة أسطولها الذي يبلغ حاليا 144 طائرة متعددة الطرازات.

 

وأضافت أن هذا سيخدم ذلك شرائح متعددة من عملاء الخطوط السعودية سواء رجال الأعمال، أو السائحين، الزوار، والمعتمرين، مع توفير الخيارات المناسبة للضيوف العابرين "الترانزيت" للوجهات الداخلية أو الوجهات الدولية الأخرى التي تصل إليها رحلات "السعودية" وأعضاء تحالف "سكاي تيم" الدولي.

 

وتصل رحلات الخطوط السعودية إلى 4 قارات حول العالم عبر شبكة رحلات منتظمة، وكانت قد أعلنت مؤخرا عن التشغيل إلى 10 وجهات دولية تشمل بانكوك في تايلاند، برشلونة في أسبانيا، مالقا في أسبانيا، مراكش في المغرب، موسكو في روسيا، بكين في الصين، سيول في كوريا الجنوبية، عنتيبي في أوغندا، أمستردام في هولندا، وشيكاغو في الولايات المتحدة.

 

كما توفر الخطوط السعودية باقة من الخدمات عبر موقعها على شبكة الإنترنت www.saudia.com ، والتطبيقات على الأجهزة الذكية والتي تمكن الضيوف من إنجاز كافة الخدمات الإلكترونية لإنهاء إجراءات السفر.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية السعودية أعلنت تدشين رحلاتها بين المملكة وتايلاند، حيث رحبت الشركة فبراير الماضي، بالمسافرين على متن الرحلة التاريخية الأولى التي انطلقت من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار سوفارنابومي في العاصمة بانكوك.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للشركة، أن الخطوط السعودية تعتزم تسيير 3 رحلات أسبوعيا بين المملكة وتايلاند، تتضمن التوقف في مطار الملك خالد الدولي بالنسبة للضيوف المغادرين والقادمين إلى الرياض، وذلك في خطوة تعقب توجه البلدين مؤخرا لتعزيز العلاقات الثنائية، وتجسد التزام "السعودية" التام بربط الضيوف بوجهات السفر الأكثر طلبا على مستوى العالم.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .