الخطوط الكويتية تشغل رحلتين أسبوعيا إلى الدار البيضاء بالمغرب أول يونيو القادم

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب، بواقع رحلتين أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 1 يونيو القادم.

 

وقال مساعد الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وليد أبي اللمع، في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن رحلات الخطوط الكويتية إلى الدار البيضاء ستكون خلال أيام الأحد والأربعاء أسبوعيا، لافتا إلى إلى أن هذه الوجهة ذات أهمية كبرى لدى عملاء الشركة. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأضاف أبي اللمع، أن الدار البيضاء تعد أحد المعالم السياحية الجاذبة للمسافرين لما تتمتع به من أماكن تراثية وتاريخية وثقافية عريقة. يذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية كانت قد أعلنت في 7 فبراير الماضي إطالقها 17 وجهة جديدة إضافة إلى 40 وجهة حالية ليصل إجمالي عدد الوجهات إلى 57 اعتبارا من مايو المقبل.

 

جدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى مدينة مانشستر البريطانية، وذلك اعتبارا من مطلع مايو المقبل بواقع 3 رحلات في الأسبوع. وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي، في بيان صحفي الأربعاء الماضي، إن رحلات الخطوط الكويتية إلى مانشستر ستكون خلال أيام الأحد، الثلاثاء، والخميس أسبوعيا، لافتا إلى أن هذه الوجهة ذات أهمية كبرى لدى عملاء الشركة. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

 

وأضاف رزوقي أن اختيار وجهة مانشستر عائد إلى نمو الطلب عليها كوجهة متميزة لقاصدي السياحة خاصة في موسم الصيف، والمتوقع أن يشهد انتعاشة غير مسبوقة في حركة السياحة والسفر وقطاع الضيافة.

 

كما أعلنت الخطوط الجوية الكويتية أيضا تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى العاصمة الأسبانية مدريد اعتبارا من 11 يونيو المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعيا. وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، علي الدخان، في بيان صحفي، في فبراير الماضي، إن رحلات الخطوط الكويتية ستكون في أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت.

 

اقرأ ايضا

الخطوط الكويتية تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى مانشستر البريطانية مطلع مايو القادم

الخطوط الكويتية تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى مدريد اعتبارا من 11 يونيو المقبل

الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى 17 وجهة جديدة بينها سوهاج وشرم الشيخ والإسكندرية