طيران أديل تربط حائل بمطاري جدة والرياض

أعلنت "طيران أديل" السعودية إطلاق رحلاتها الجديدة من وإلى حائل بإضافة رحلتين مباشرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ومطار حائل، كما تم استئناف رحلاتها الـ4 ما بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار حائل، لينضما بذلك إلى رحلات الشركة إلى الدمام والتي تم الإعلان عنها مؤخرا، وذلك لتغطية الطلب المتزايد على تواجد الشركة في محطات متعددة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الحساب الرسمي لطيران أديل عبر موقع "لينكد إن"، أن زيادة رحلات الشركة تأتي في إطار سعيها الدائم من خلال التوسع في عملياتها التشغيلية، وتنمية شبكة رحلاتها الداخلية والخارجية إلى تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق بالنقل الجوي وتنمية القطاع السياحي، بالإضافة إلى مستهدفات الحج والعمرة.

 

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وخدمات العملاء في "طيران أديل" أحمد بن عبدالكريم البراهيم، أن لهذه الرحلات أهمية بالغة وذلك بربط مدينة حائل بالمطارات الرئيسية في المملكة وتعد خطوة مهمة في طريق زيادة عدد الرحلات الداخلية والخارجية للشركة، كما سترفع القدرة التشغيلية لشبكة رحلات "طيران أديل" لأكثر من 110 رحلة يوميا.

 

جدير بالذكر أن الرحلات الجديدة بين مطاري حائل ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ستحلّق في الاتجاهين بدءا اليوم 27 مارس 2022، وذلك وفق مواعيد مرنة وخيارات متعددة للضيوف وإمكانية حجز متاخة من الآن على القنوات الرقمية لطيران أديل.

 

يذكر أن طيران أديل أعلنت توسيع في شبكة رحلاتها الدولية وذلك بإضافة رحلتين دوليتين بشكل يومي تربط مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مع مطار القاهرة الدولي في مصر، وذلك اعتبارا من تاريخ 27 مارس 2022.

 

وأوضحت طيران أديل أن اضافة خط طيران من جدة الى القاهرة ليضاف بذلك إلى الرحلات القائمة حاليا إلى القاهرة من الرياض والتي تم تدشينها في 6 يناير الماضي. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الخطوط الجوية السعودية.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد بن عبد الكريم البراهيم، أن تدشين خط السير الحديث ما بين جدة والقاهرة يأتي استمرارا لخطط النمو والتوسع التي تهدف لها "طيران أديل"، وأضاف أنه خطوة تأتي استجابة للطلب المتزايد على هذا المسار بالتزامن مع المواسم السياحية والدينية واقتراب شهر رمضان المبارك وذلك لخدمة المعتمرين والزوار.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب شركة طيران أديل عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"طيران أديل" تشغل رحلتين يوميا بين جدة والقاهرة اعتبارا من 27 مارس الجاري