طيران الإمارات تعيد تشغيل 170 رحلة أسبوعيا إلى 9 مدن هندية بدءا من أبريل المقبل

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تعيد خدماتها إلى الهند إلى مستويات ما قبل جائحة "كوفيد-19"، وذلك اعتبارا من الأول من أبريل المقبل، حيث ستشغل 170 رحلة أسبوعيا إلى 9 مدن هندية.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع طيران الإمارات أن هذه الخطوة تأتي في أعقاب قرار الحكومة الهندية بإعادة الرحلات الجوية الدولية من وإلى الهند بما يتماشى مع الاتفاقيات الثنائية السارية، وذلك اعتبارا من نهاية مارس الجاري.

 

وتبعا لذلك ستبدأ طيران الإمارات اعتبارا من مطلع أبريل المقبل تسيير 35 رحلة أسبوعيا إلى مومباي، 28 رحلة أسبوعيا إلى نيودلهي، 24 رحلة أسبوعيا إلى بنغالورو، 21 رحلة أسبوعيا إلى تشيناي، 21 رحلة أسبوعيا إلى حيدر أباد، 14 رحلة أسبوعيا إلى كوتشي، 11 رحلة أسبوعيا إلى كولكاتا، 9 رحلات أسبوعيا إلى أحمد أباد، 7 رحلات أسبوعيا إلى ثيروفانانثابورام.

 

وأعادت طيران الإمارات تشغيل طائراتها الإيرباص A380 بين دبي ومومباي خلال مارس الجاري ليعود هذا الطراز المفضل لدى المسافرين للعمل على رحلات الناقلة إلى الهند، وذلك لأول مرة منذ مارس 2020، عندما أوقفت الناقة تشغيله بعد تفشي كورونا "كوفيد-19". وتخدم طائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين الرحلة "ئي كيه 500501" بين دبي ومومباي.

 

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات في جميع الدرجات، بتجربة سفر متميزة، تعززها رحابة المقصورات ومستويات الخدمة الرفيعة التي اشتهرت بها، بالإضافة إلى التمتع بأشهى الوجبات المستلهمة من البيئة المحلية، ومتابعة ما يحلو لهم من بين ما يزيد على 4500 قناة على نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.

 

ويمكن لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى الأعمال من وإلى كل من بنغالورو، تشيناي، حيدر أباد، مومباي، ونيودلهي، التمتع بخدمة السيارة مع سائق المجانية من وإلى المطار وكذلك عند الوصول في وجهات ضمن شبكة الخطوط العالمية للناقلة.

 

وعلاوة على ذلك، يمكن لمسافرين الدرجتين الأولى والأعمال وأعضاء فئات محددة من برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" دخول الصالات الخاصة في مطار دبي الدولي والعديد من المطارات حول العالم.

 

وواصلت طيران الإمارات قيادة صناعة الطيران بمُنتجات وخدمات مُبتكرة، حيث قامت مؤخرا بتعزيز مبادراتها الرامية لرعاية المسافرين، وذلك من خلال انتهاج سياسات أكثر سخاء ومرونة فيما يتعلق بحجوزات تذاكر السفر، إذ مددت آجال سريان التذاكر حتى تاريخ 31 مايو 2022، مع توفير تأمين صحي ضد كورونا "كوفيد-19" أثناء السفر. وتماشيا مع التزامها صحة وراحة مسافريها، والتي تأتي في صدارة أولوياتها، تعتمد طيران الإمارات مجموعة شاملة من تدابير السلامة في كل مرحلة من رحلات المسافرين أثناء سفرهم مع الناقلة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .