طيران ناس و"الحج والعمرة" تتفقان على تطوير منصة إلكترونية لتسويق منتجات العمرة وإصدار التأشيرة الإلكترونية

وقعت شركة طيران ناس السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، مذكرة تعاون مع وزارة الحج العمرة السعودية، تضمنت تشكيل فريق مشترك لدراسة وتطوير منصة إلكترونية متخصصة لتسويق منتجات العمرة، بالتنسيق مع وزارة الخارجية، لتمكينها من إصدار التأشيرات الإلكترونية "evisa"، وبناء استراتيجية للتسويق الرقمي تعتمد على محتوى محلي يخدم الدول المستهدفة وشبكات التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح منشور على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، أن مذكرة التفاهم بين الطرفين ضمن معرض فعاليات مؤتمر الحج والعمرة المقام بمحافظة جدة وبرعاية الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ومثل وزارة الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة فيما مثل طيران ناس الرئيس التنفيذي العضو المنتدب بندر بن عبدالرحمن المهنا.

 

كما نصت المذكرة على توسع طيران ناس في الوجهات الحالية، اضافة وجهات جديدة، زيادة عدد المقاعد المطروحة والرحلات المباشرة، لزيادة عدد المعتمرين حسب رؤية المملكة 2030، كما سيتعاون طيران ناس مع وزارة الحج والعمرة في إطلاق برامج توعوية على متن الطائرات عبر إنشاء قناة "الحج والعمرة" ضمن نظام الترفيه في الطائرات، والشراكة وتبادل الخبرات والمنهجيات المستخدمة في قياس رضا ضيوف الرحمن.

 

جدير بالذكر أن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الإثنين الماضي، رعى انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بعنوان "التحول نحو الابتكار"، الذي تنظِمه وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية السعودية 2030 التنفيذية، وذلك في "جدة سوبردوم".

 

وفور وصوله قام بجولة في المعرض المصاحب للمؤتمر، استهل الحفل وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بكلمة رحب فيها بأمير منطقة مكة المكرمة إطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة؛ الذي يهدف لتسليط الضوء لما وصل له التحول الرقمي في الوزارة ضمن جهودها لتحقيق رؤية 2030؛ بحضور وزراء أكثر من 20 دولة. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وأوضح أن كافة المستهدفات لا يراد بها سوى تحقيق هدف واحد لطالما تصدر اهتمام قيادتنا الرشيدة؛ وهو أن يتم الحاج حجه والمعتمر عمرته والزائر زيارته بكل يسر وطمأنينة وراحة.

 

للاطلاع على المنشور على حساب شركة طيران ناس عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .